مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3243  
قديم 08/01/2013, 10:31 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120

وسط الجدل الكبير الذي يدور منذ اللحظة التي تم فيها الإعلان عن فوز ليونيل ميسي بالجائزة بين العديد من المشجعين ممن أصابهم الاحتقان وارتفاع الضغط وأكيد الغالبية من جماهير ذلك الفريق من باب التأييد للاعبهم الحزين واللي ما مل من أربع سنوات وهو يلعب دور ضيف الشرف الذي يأتي للتصفيق للفائز ، حتى جائزة افضل لاعب اوروبي يوم ارتاح من شبح ميسي طلع له كابوس انيستا .

أقول إذا كانوا يرون انه الحزين هو من يستحق الفوز بالجائزة لأنه فاز بلقب الليغا بينما فاز ميسي ببطولات الكؤوس ... طيب ما شفنا هذا الحماس في تشجيع المدرب الثرثار وأحقيته في جائزة أفضل مدرب لعام 2012م .

يعني ديل بوسكي فاز مع المنتخب الأسباني في اليورو وحصل على الجائزة ولم يشفع لمدربهم فوزه بالليغا وواضح انه كان عارف لها وعلشان كذا ما حضر الاحتفال ... طيب بنفس المقارنة اذا كان ميسي لا يستحقها هذا ما يعني ان رونالدو هو اللي يستحق ولكن الجائزة يجب ان تذهب للرسام انيستا لأنه فاز مع المنتخب الاسباني بلقب اليورو وحصل على جائزة أفضل لاعب في أكثر من مباراة ومنها المباراة النهائية وهي الأهم وكانت سبب في تتويجه بأفضل لاعب أوروبي لعام 2012م ... وما دام ان الجائزة لم تذهب لانيستا وهو الأحق بها حسب هذا المعيار فهذا لا يعني ان ميسي لا يستحقها وهو ملك الأرقام القياسية في هذا العام وقدم موسم استثنائي من الناحية الفردية وكان لاعب الحسم ومن يصنع الفارق ، وانه كان يجب ان تذهب للبرتغالي .

الأكيد مبروك مرة ثانية وثالثة ورابعة لميسي بعدد كراته الذهبية ولا عزاء للحاقدين والنفسيات ،،