مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4128  
قديم 08/01/2013, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu-Azzam
Abu-Azzam Abu-Azzam غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المكان: الرياض . (( أبو عزآم )) .
مشاركات: 781
Icon17





ديمبا با: أسعى للتعلم من "توريس" !!





نفى المهاجم الدولي السنغالي "ديمبا با" ما أُشيع عن موافقته على الانتقال لصفوف تشيلسي لخطف مركز هداف يورو 2012 "فرناندو توريس" في التشكيل الأساسي للبلوز، مؤكداً رغبته في مزاملة النينيو الذي لا يزال الرجل الرئيسي على ملعب ستامفورد بريدج حسب قوله.

ديمبا با /27 عاماً/ سجل أول أهدافه بقميص تشيلسي يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثامبتون بعد أقل من 24 ساعة على تركه نيوكاسل وإعلان انضمامه لقلعة ستامفورد بريدج.

وقال ديمبا با في حديثه اليوم لصحيفة أخبار لندن المسائية "قررت الانضمام لتشيلسي من أجل مساعدته وليس لأي شيء آخر، وأنا هنا لا لكي أحصل على مكان أي شخص".

واعترف "أعتقد أن فرناندو توريس هو الرجل الرئيسي في هجوم تشيلسي، وقد جئت للتو من نيوكاسل والناس لا يعرفون الكثير عني، لكن توريس تاريخه أفضل مني بكثير، وأسعى للتعلم منه الكثير خلال الفترة القادمة".

جدير بالذكر تسجيل فرناندو تويس 26 هدفاً فقط منذ انتقاله لتشيلسي من ليفربول في يناير 2011 بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، بينما تمكن ديمبا با من تسجيل 37 هدفاً في نفس الفترة الزمنية بقميص "ويستهام ونيوكاسل" حيث بدأ مسيرته الاحترافية على الأراضي الإنجليزية في يناير 2011 بعد تركه فريق البوندزليجا "هوفنهايم".