مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3476  
قديم 28/12/2012, 09:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


الأخوين توريه يرحلان لكأس أفريقيا ويغيبان عن 5 مُباريات



اهتمت الصحفُ والموقع العالميَّة بأخبار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي والذي يستمر في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي،

وفي هذا التقرير ننقل لكم أهم ما نُشر عن السيتي في الصحف الصادرة صباح اليوم.

بداية جولتنا الصحفية من صحيفة "جارديان" الإنجليزية التي نشرت تقريراً عن المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ومُطاردة السيتي لليونايتد على القِمَة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن السيتي سوف يستمر في مُطاردته لليونايتد وربما يتبدل الوضع ويُطارد اليونايتد مانشستر سيتي على القمة لكن المؤكد أن الوضع لن يستمر على ذلك.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي واليونايتد لن يكونا فرسي السِباق الوحيدين في البريميرليج فقد يظهر لهما مُنافس ثالث ورابع مِثل تشيلسي أو أرسنال أو توتنهام

ووقتها ستشتعل المُنافسة أكثر.

بينما نشرت صحيفة "تيلي جراف" تقريراً عن اللاعب الكولومبي الموهوب رادميل فالكاو الذي تسلم جائزة أفضل لاعب كولومبي مُنذ أيام قليلة.

وبعد أن سافر فالكاو إلى كولومبيا لاستلام الجائزة صرّح هُناك قائلاً أن مسئولي النادي الإسباني يبذلون معه مجهود كبير ليبقى لنهاية الموسم ويؤجل رحيله إلى الصيف بدلاً من يناير.

وأضاف فالكاو :"النادي ساعدني كثيراً ويجب عليّ أن أرُد جُزء من هذه المُساعدات وأبقى حتى نهاية الموسم لتحسين نتائج ووضع الفريق،

وحتى أحصل على فُرصة أكبر في اختيار العرض الأفضل".

وتلقى فالكاو عرضين من مانشستر سيتي وريال مدريد بقيمة 48 مليون جنية إسترليني قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع أتليتكو مدريد بالإضافة إلى راتب كبير

للنجم الكولومبي الذي نجح في تسجيل 20 هدف خلال 16 مُباراة فقط لعبها هذا الموسم.

وإلى صعيد أخر حيث تحدث صحيفة "دايلي ميل" عن افتقاد روبيرتو مانشيني للأخوين توريه لارتباطهم مع المُنتخب الإيفواري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشيني سيكون في ورطة نظراً لأنه يعتمد على يايا توريه بشكل أساسي في مُنتصف الملعب وأيضاً يعتمد على كولو مؤخراً في تشكيلته الأساسية.

فقد اتخذ الأخوين توريه قرارهما بالانضمام لمُنتخب بلادهما للمُشاركة في كأس الأمم الأفريقية، مما سيجعلهم يتغيبون عن خمس مُباريات

هامة للسيتي بينها صدامين ضد الأرسنال وليفربول.




الأخوين توريه يرحلان لكأس أفريقيا ويغيبان عن 5 مُباريات - Manchester City FC