مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3475  
قديم 28/12/2012, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ديفيد بلات يدافع عن المهاجمين أمام انتقادات المدرب



أعرب مساعد المدير الفني ديفيد بلات عن ثقته الكبيرة في خط الهجوم لتسجيل المزيد من الأهداف في المباريات المقبلة، و العمل على حسم الأمور لصالح السيتي أمام مختلف خصومه.

وكان المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني قد انتقد بقوة أداء مهاجمي الفريق في المباراة الماضية أمام ساندرلاند، حيث أضاع السيتي عدداً كبيراً من الفرص السانحة للتسجيل.

وحمل مانشيني مسؤولية الهزيمة المؤلمة أمام القطط السوداء بهدف نظيف لمهاجمي الفريق، غير أن ديفيد بلات لا يرى أن اللاعبين يعانون من العقم التهديفي، واكتفى بالتأكيد على أن الأمور ستتحسن، وأن الحظ سيكون بجانبهم في المرات المقبلة.

وحسب الإحصائيات والأرقام، فإن مانشستر سيتي سجل 53 هدفاً في النصف الأول من الموسم الماضي، بيد أنه سجل 34 هدفاً فقط في النصف الأول من هذا الموسم، مع ابتعاده عن المتصدر مانشستر يونايتد بسبع نقاط، وهذا يدل على أن الأمور لا تسير على ما يرام في الفريق.

وصرح ديفيد بلات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "لا أعتقد أن مانشيني يريد أن يصف اللاعبين بالليونة، لأنه أحياناً يضيع في الترجمة. في المباريات الأخيرة،

بذلنا جهوداً كبيرة أمام المرمى، لكن الإحصائيات تدل على أننا كنا مطالبين بتسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "هذه الأشياء لها علاقة بالحفاظ على التوازن على مدار الموسم. أعتقد أن الهدافين ستكون لهم نفس الحصة من الأهداف عند نهاية الموسم،

كما كان الحال في المواسم الماضية".

واختتم مساعد مانشيني تصريحاته موضحاً: "ما يجب أن نفعله هو الاستمرار في صنع الفرص، لكن الأمر لا يعتمد فقط على المهاجمين.

علينا أن نبدأ بتسجيل الأهداف عندما نكون متفوقين في اللعبة".




ديفيد بلات يدافع عن المهاجمين أمام انتقادات المدرب - Manchester City FC