مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3412  
قديم 23/12/2012, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
^^

يعطيك العافية عبدالرحيم عالصور


-

بيرلسكوني ينفي الاخبار عن بالوتيلي !



بيرلسكوني: لا بالوتيلي ولا دروجبا للميلان

رئيس الروسُّونيري نفى كل شيء قبل أن يشاهد فريقه يغرق برباعية أمام روما..



شدد رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني على أنه لن يقوم بالتوقيع مع ماريو بالوتيلِّي مهاجم مانشستر سيتي أو ديدييه دروجبا مهاجم شنجهاي شينهوا الفائز مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، رافضًا الإفصاح عن هوية المهاجم الجديد المحتمل لفريقه.

حيث عادت الأنباء لتنتشر بكثرة بشأن سعي الروسونيري خلف مهاجم جديد في السوق الشتوية في ظل المفاوضات القائمة مع أندية برازيلية بشأن رحيل أليكساندر باتو وروبينيو، وقد كثر اقتران اسم النادي الإيطالي بالمهاجمين الإيفواري المخضرم والإيطالي الشاب في الآونة الأخيرة.

إلا أن بيرلسكوني عاد من جديد لينفي التفكير بالبالغ من العمر 22 عامًا "سوبر ماريو" الذي قال عنه سابقًا أنه لا يرى لاعب مثله بقميص الفريق في المستقبل، قبل أن ينفي فكرة انتداب دروجبا مرجعًا السبب لتكاليف الانتقال الباظهة، رغم اعترافه بإعجابه باللاعب البالغ من العمر 34 عامًا.

حيث قال لقناة سكاي سبورت إيطاليا قبل بدء المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه على يد روما برباعية لهدفين "يمكنني أن أؤكد لكم أن بالوتيلِّي لن يأتي. دروجبا؟ إنه بالتأكيد لاعب يعجبنا حقًا، لكن أعتقد أن الأندية الصينية والروسية فقط يمكنها تحمل تكاليف التوقيع معه. من سيأتي؟ لن أقول لكم..."



بيرلسكوني: لا بالوتيلي ولا دروجبا للميلان - Goal.com