مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3406  
قديم 22/12/2012, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يرسلُ بيرجستين للبرازيل لخطفِ نيمار وباولينيو



اهتمَّت الصحفُ والموقع العالميَّة بأخبار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ الذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ، وفي هذا التقرير ننقلُ لكم أهمَّ ما نُشر عن السيتي في الصحف الصادرة صباح اليوم.

بداية جولتنا الصحفية من صحيفة "جارديان" الإنجليزية التي اهتمَّت بالذكرى السنوية الثالثة لقدوم المدرِّب الإيطاليِّ روبيرتو مانشيني لتدريب مانشستر سيتي.

حيث عدَّدت الصحيفة الإنجليزية إنجازاتِ مانشيني مع السيتي التي كان أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزيِّ الموسم الماضي وكأس الاتحاد الإنجليزيِّ، بعد أن ساهم في تقدُّم السيتي للمُربع الذهبي في جدول البريمير ليج قبل ذلك.

كما نشرت "جارديان" تصريحاتِ مانشيني التي قال فيها: "مُهم جدًّا بالنسبة لنا أن نفوز ببطولةٍ أو كأس واحدٍ على أقلِّ تقدير في كل موسم".

وأضاف مانشيني قائلاً: "عِندما قدمتُ إلى السيتي لم أكن أتوقع أن نحصُد الدوري والكأس في خلال عامَيْن فقط، فقد كان اليونايتد مُسيطرًا على كلِّ شيء خلال 20 أو 30 سنة حتى استطعنا أن نكسر هذه السيطرة ونصعدَ لمنصات التتويج والأبطال".

بينما نشرت صحيفة "دايلي ميرور" تقريرًا عن اهتمام السيتي بنجم كورينثيانز البرازيليِّ بطل العالم باولينيو لضمِّه لفريق مانشيني بعد أيام عِندما يُفتح باب الانتقالات الشتوية.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي أرسل بالفعل مُديرَه الرياضيَّ بيرجستين إلى البرازيل لحسم صفقة باولينيو نجم كورينثيانز الأول، بينما تُشير التكهُّنات إلى أن بيرجستين سيقوم بعمل مُحاولاتٍ ضخمةٍ لخطف نيمار من سانتوس.

وتبلُغ قِيمة باولينيو السوقية نحو 20 مليون جنيه إسترلينيٍّ أما نيمار فسعره سيكون أكثر بكثير في حالة موافقة سانتوس على تركه للسيتي.

أما صحيفة "دايلي ميل" فقد نشرت حوارَها الخاصَّ مع جو هارت نجم حِراسة المرمى في مانشستر سيتي والمُنتخب الإنجليزيِّ والذي قال خلاله إنه لا يهتمُّ بما يقوله عنه الناس ويصبُّ اهتمامه فقط بعمله وجُهده.

كما تحدَّثت الصحيفة عن بداية حوارها مع جو هارت وقصَّت واقعةً طريفةً حدثت مع بالوتيلي الذي كان في الغرفة التي سيُجرى فيها الحوار مع جو هارت، وسألهم النجم الإيطاليُّ من أنتم؟ ولماذا تجرون الحوار مع هارت؟ ثم استفسر كثيرًا وهو يقف على باب الغُرفة، حتى أخبره مُحرِّر الصحيفة أنهم قادمون على موعد مع هارت لإجراء حوارٍ صحفيٍّ.

أما أبرز ما قاله هارت في الحوار فقد كان أنه لا يشغل باله بما يقوله الناس عنه حيث قال: "الكثيرون يتكلمون عني بصورةٍ طيبةٍ ولكن من الوارد أن تجد بعض الأشخاص تتحدَّث عني بإساءة خارجَ إطار النقد، فلا ألتفت لهؤلاء ولا أعيرهم أيَّ اهتمامٍ".




السيتي يرسلُ بيرجستين للبرازيل لخطفِ نيمار وباولينيو - Manchester City FC