مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3405  
قديم 22/12/2012, 10:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: قلبي لا يتحمَّل الانتظارَ حتى اللحظاتِ الأخيرة‏



اعترفَ المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ روبيرتو مانشيني أنه يكادُ يواجه أزماتٍ قلبيَّة، بسبب تأخُّر السيتي في حسم بعض مبارياته حتى اللحظات الأخيرة كما حدث اليوم أمام ريدينج عندما سجَّل جاريث باري هدفَ الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

من جهته طلب مانشيني من لاعبيه حسمَ الأمور بشكل مبكِّر وعدمَ الانتظار حتى الدقائق الأخيرة، غير أن اللمسة الأخيرة غابت مرة أخرى عن المهاجمين، وفشل الفريق في تسجيل أيِّ هدفٍ طوال الوقت الأصليِّ من عمر المباراة.

وقد صرَّح مانشيني عقبَ انتهاء المباراة قائلاً: "من المهمِّ جدًّا تسجيلُ هدفٍ منذ بداية المباراة، فقلبي ليس قويًّا بما يكفي لتحمُّل الأهداف في الدقائق الأخيرة، أعتقد أننا كنا نستحقُّ الفوز، لكن عندما تصلُ إلى الدقيقتين أو الدقائق الثلاثة الأخيرة تزداد الأمور صعوبةً عليك، لأنك لم تسجِّل في الشوط الأول بالرغم من حصولك على فُرَص كثيرة للتهديف".

كما وجَّه مانشيني رسالةً قويَّة للاعبين حينما أردفَ قائلاً: "عليك أن تكون قويًّا لتدافع عن مرماك بشكل جيِّد، مع كثافة عدديَّة في الخطِّ الخلفيِّ، ولهذا لم نحصل على المساحات للعب على طريقتنا، أنا سعيد جدًّا بهذا الانتصار في نهاية المطاف".

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي ينجح فيها مانشستر سيتي في حسم إحدَى مبارياته في البريمير ليج هذا الموسم بعد مرور 87 دقيقةً، ويشكر مانشيني جاريث باري على الهدف القاتل الذي سجَّله في الوقت الإضافيِّ من رأسيَّة لا تصدُّ ولا تردُّ.

عن هذا قال المدرِّب الإيطاليُّ: "ردُّ فعلنا جيِّد، فقد حافظنا على تركيزنا حتى النهاية، وحاولنا التسجيل حتى آخر ثانيةٍ، ففي هذه المباراة من المهمِّ جدًّا أن تلعب بشكل جيِّد كما فعلنا في الشوط الأول".

ثم تابع بقوله: "لقد قلتُ للأولاد قبل المباراة إن ريدينج قبل أهدافًا كثيرةً في شِبَاكه خلال المباراة الأخيرة أمام أرسنال، لكنني تأكدت من أنهم جيِّدون جدًّا عندما لعبوا ضدَّ إيفرتون، لقد كانت مباراةً صعبةً للغاية، وأعتقد أننا سنلعب مبارياتٍ شبيهة بهذه حتى نهاية الموسم الجاري".

أخيرًا ختم مانشيني تصريحاته بالحديث عن الظهور الأول للمُدافع الشاب كريم رقيق كأساسيٍّ في تشكيلة الفريق، حيث قال: "إن كريم لعبَ جيِّدًا، فهو لاعبٌ شابُّ يبلغ 18 عامًا فقط، ولديه مؤهلاتٌ جيِّدة. إنه قلبُ دفاع، لكنه يستطيع أن يلعبَ في الجهة اليسرى، ونحن سعداء جدًّا بأدائه".




مانشيني: قلبي لا يتحمَّل الانتظارَ حتى اللحظاتِ الأخيرة‏ - Manchester City FC