مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1528  
قديم 19/12/2012, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لآ تعلم احد
لآ تعلم احد لآ تعلم احد غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: هُــنآك... حـيـث لا أحـد سواي!..
مشاركات: 2,443
^

ابوحميد كلنا عارفين هالشيء و وضع المباراة كان سيء.. بس ترى حتى لاعيبة كييفو ما لبسو اقنعة فيها اشعة حرارية .. على كلن انا ما تحسرت كثير على الخسارة بعد 4 انتصارات بالدوري وانتصار بالكاس والخسارة كانت مقنعة يعني مباراة خارج الأرض وهدف بالوقت القاتل وحارس استمرارة اساسي بيقتلني.. والحكم الله يقاتله ذبحنا ..

إقتباس
سين سؤوال : ستيكي مادخلت عليه أهداف عادية ؟ غوتشيا ماكان حارس الفريق في الأربع مباريات الي فزنا فيها ؟

دخلت على ستيكي اهداف بايخه مب عادية مثل هدف السامب.. ومستواه مب ممتاز لكنه يبقى افضل من قوتشيا ومرة تحصل مع ستيكي يدخل فيه هدف كارثي،قوتشيا الى الآن كم مباراة لاعب ؟ واحسب كم هدف بايخ استقبلت شباكه.. هدف لاتسيو الأول تشوفه عادي ؟.. هدف كييفو الا تشعر بأن الحارس تحت تأثير الكحول !.. وفيه غيرها اهداف بايخه دخلت بمرماه ما اذكرها..
وعلى فكره ممكن الفريق يفوز بظل وجود الحارس السيء .. يعني لمن الفريق ينتصر اربع مباريات بحضرة قوتشيا معناتها يستمر طول الموسم.. كلامك ما اقنعني ابداً يا ساهي ..
الخلاصة ان زيمان ما يلعب بأفضل ما لديه.. بالوسط حارمنا من بيانيتش الى فتره قريبة اخيراً شفناه.. دي روسي من اول الموسم ما يلعب بشكل منتظم! .. المدرب بالنسبة لي غير واقعي ابداً بإختياراته .. انا ماني ضد زيمان بكل شيء يسويه وممكن معه نوصل للمركز الثالث لكن اشوف ان بالامكان روما تكون افضل..طبعاً مع مدرب آخر ..

إقتباس
دي روسي في مباراة أتالانتا وكييفو ، هل قدم إضافة للفريق وبيين قيمة وجوده في الملعب مقارنةً بـ برادلي وتاكسي مثلاً !؟


والله يا مشعل هذا ما يسمى حواااق وكلام فاضي ..
اخجل اني اجاوبك يارجل .. والله لو اني حتى ما شفت المباراتين لن اقتنع بكلامك ..