مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3066  
قديم 17/12/2012, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"فيلانوفا" : مازال هناك الكثير ، الاتليتكو لعبوا بشكل جيد ، بوسكيتس الافضل بمركزه !!!




تحدث المدرب الاسباني "تيتو فيلانوفا" بالمؤتمر الصحفي مابعد لقاء برشلونة × اتلتيكو مدريد والذي انتهى لصالح برشلونة بـ 4 اهداف مقابل هدف وحيد للأتليتكو .

في بداية المؤتمر حذر تيتو انه مازال هناك الكثير في الدوري الاسباني ولم ينتهي بعد .. حيث قال : في الشوط الأول قلت للاعبين حتى وان تعرضنا للخساره فكأن شيء لم يحدث ". واضاف تيتو عن الشوط الأول .. حيث قال : اتليتكو قدم مباراة جيده ، مهاجمي الاتليتكو قطعوا امتارا كثيره ، لعبوا بشكل جيد ، في الثلاثين دقيقه الاولى الاتليتكو كان اجدر مننا ، هدف ادريانو كان مناسب للغايه ، واما عن الشوط الثاني فلقد اثبتنا اننا نستحق الفوز".

واما عن الدوري وعن قول سيميوني انها ممله وذلك لان البارسا على حد قوله حسم البطوله .. قال تيتو : صحيح اننا فزنا في العديد من المباريات ، ولكن فزنا بالكثير من المباريات في اخر لحظه من المباراة ، مازال هناك العديد من المباريات ، لا اعتقد ان هذا الدوري هو ملل ، الامر ليس سهل اطلاقاً ، تذكروا ماذا حدث في عام 2009 ، عندما تقدمنا في 12 نقطه ، ولكن عندما ذهبنا لكي نلعب الكلاسيكو توجب علينا الفوز بالليغا من هناك ".

واما عن سيرجيو بوسكيتس .. فقد قال ( تيتو ) : مره اخرى ، يجب ان اقدر هذا العمل المذهل الذي يقوم به سيرجيو ، بالنسبة لي هو افضل لاعب في العالم بمركزه ، هو مازال شاباً ومازال ينمو ".

اما عن الزج بـ اليكسيس وإبقاء فيا على دكة البدلاء .. قال تيتو : لم يكن سهل اختيار التشكيله اليوم ، اعتقد ان ديفيد فيا سيساعدنا اكثر في الشوط الثاني ".

واخييراً قال تيتو للأعلام : قبل بدء المباراة حاولت ان اعطي الهدوء للاعبين ، شهدت الشهيه مفتوحه لديهم وهم متحمسون للمباراة ، طلبت منهم اللعب وتقديم المستوى وكذلك الاستمتاع ، وحتى اذا خسر الفريق هذا الامر ليس مهماً ، الاهم هو ان يكون اللاعبين سعداء للغايه ".



Tito: "Les dije a los jugadores que si perd