مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3294  
قديم 15/12/2012, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: كان يُمكننا أن نفوزَ بسبعةِ أهدافٍ



أشادَ روبيرتو مانشيني المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ لفريق مانشستر سيتي الإنجليزيِّ بأداء فريقه ضدَّ نيوكاسل في المباراةِ التي جمعت بين الفريقَيْن في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز والتي انتهت بفوز السماويِّ بثلاثةِ أهدافٍ مُقابل هدفٍ.

حيث قال مانشيني في المؤتمر الصحفيِّ عقبَ المباراة إن فريقه كان بإمكانه أن يفوزَ بعددٍ أكبر من الأهدافِ إذا استغلَّ لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم بشكل جيِّد أثناء اللقاء.

فيما تعتبر مباراة نيوكاسل هي الأولى للسيتي هذا الموسم من حيث التسجيل بعددٍ وافر من الأهدافِ خارجَ ملعبه، حيث لم يُسجِّل السيتي ثلاثةَ أهدافٍ في مباراةٍ واحدةٍ خارج ملعبه طوال 16 جولة سابقة من البريمير ليج هذا الموسم.

كما أضاف مانشيني قائلاً: "كلُّ اللاعبين أدَّوْا بشكل جيِّد في المُباراة، أعتقد أن النتيجة العادلة هي أن نفوز بخمسةِ أهدافٍ أو ستة أو سبعة على الأقل".

وأكَّد روبيرتو على أن إهدارَ لاعبيه للعديد من الفُرص في شوط المُباراة الأول جعل نيوكاسل يدخلُ للمُباراة ويسجِّل هدفًا ويصنع خطورة كبيرة على مرمَى فريقه في الشوط الثاني.

من جهة أخرى اعترفَ مانشيني أن هزيمة الديربي كانت مؤثرة جدًّا على لاعبي فريقه حيث لم يكُن هناك اختياراتٌ للاعبين سوَى تحقيق الفوز على نيوكاسل ومن هنا ازدادت صعوبة المباراة مضيفًا: "في الحقيقة رأيتُ اللاعبين على قدر المسئوليَّة وكان أداؤهم مميَّزًا جدًّا".

وتحدَّث روبيرتو عن الديربي قائلاً: "كانت مُباراةً جيِّدة لكُرة القدم، ولكن إذا كُنا لعبنا مثل النصف الثاني من المُباراة عِندما وضعنا اليونايتد في ملعبهم لمُدَّة 45 دقيقة ربما كان الوضع قد تغيَّر كثيرًا في النتيجة".

أشاد مانشيني بالثنائي كارلوس تيفيز وسيرجيو أجويرو عندما قال: "تيفيز وأجويرو يُشكلان ثُنائيًّا رائعًا ومُتفاهمان في اللعب أكثر، ولدينا أيضًا دجيكو يؤدِّي بشكل جيِّد عِندما يُشارك وكذلك بالوتيلي".

ثم أنهَى مانشيني حديثَه عن مواطنه ماريو حيث قال: "بالوتيلي لديه مُستقبل كبير، هو هُنا في بيته وعليه أن يعمل بجهد أكثر ليُثبت أحقيته في اللعب، وأنا أفعل هذا مع كلِّ لاعبي الفريق".




مانشيني: كان يُمكننا أن نفوزَ بسبعةِ أهدافٍ - Manchester City FC