مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3906  
قديم 14/12/2012, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آل حراص
آل حراص آل حراص غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/09/2012
مشاركات: 36


ماتا يشير برقم 6 بعد هدفه لاجل روميو !






بعد أن ساعد البلوز في حجز مكاننا له في نهائي كأس العالم للأندية، تحدث خوان ماتا عن الحفاظ على الزخم في السعي ليصبح بطل العالم بفوزه على كورينثيانز البرازيلي يوم الاحد القادم.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لنا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، ولكن ماتا الذي سجل 11 هدفا الآن في جميع المسابقات، يعتقد أن هناك المزيد في المستقبل، سواء بشكل جماعي وعلى المستوى الشخصي.

"نحن في لحظة جيدة بعد ثلاثة انتصارات، ونحن نتطلع إلى المباراة النهائية، ونأمل الآن والتي ستكون الرابعة، 'قال لموقع تشيلسي الرسمي. "نحن على ثقة كاملة ونحن نتطلع ليكون بطل العالم.

"لقد حاولنا بدء الشوط الثاني بشكل جيد، فعلنا ذلك مع اثنين من الأهداف و3-0 في أنه كان من السهل القيام به.

"أنا سعيد جدا مع النتائج، ما يتعين علينا القيام به الآن هو محاولة للتحسين، وأنا يجب أن أحاول تقديم المزيد من المساعدة وتسجيل الاهداف أكثر."

احتفل ماتا، الذي كان أيضا يداً في هدفنا الثالث، ورفع ستة أصابع في أوريول روميو تحية لـ لاعب خط الوسط في عدد فرق - الذي استبعد لمدة ستة أشهر في وقت سابق هذا الاسبوع بسبب اصابة في الركبة ضد سندرلاند.

"لقد تحدثت معه،" وأوضح. "انه رجل قوي جدا. أنا متأكد من أنه سيكون مستعداً في أقرب وقت ممكن لأنه يتدرب بجد. كان هدفي بالنسبة له وانه يستحق كل شيء. "




MATA: FOR ORIOL | News Article | News | Official Site | Chelsea Football Club