مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3195  
قديم 11/12/2012, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


يايا توريه: السيتي لن يستسلمَ وسينافسُ على اللقب



أكَّد لاعبُ الوسطِ الإيفواريُّ يايا توريه أن مانشستر سيتي لن يستسلم في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، بمجرَّد الخسارة في الديربي الأخير على ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهدافٍ لهدفَيْن.

وقد أشاد توريه الأصغر بردِّ فعل زملائه في الشوط الثاني، عندما قاموا بتعديل النتيجة هدفَيْن لمثلهما، بعد أن كان الفريق متأخرًا بهدفَيْن للا شيء في الشوط الأول، كما أوضح أن تفاصيل صغيرة وبعض الأخطاء الفردية للاعبين هي التي رجَّحت كفَّة اليونايتد في الدقائق الأخيرة.

كما صرَّح يايا توريه لوسائل الإعلام البريطانية قائلاً: "لم تنته المنافسة على اللقب، سنستمرُّ في خلق المشاكل لليونايتد في الدوري حتى نهاية الموسم، وأتمنَّى أن نفوز باللقب مرة أخرى، لقد كنَّا نعتقد أننا سنفوز بالمباراة عندما عدَّلنا النتيجة 2-2، لكنهم يمتلكون تجربة كبيرة، وواين روني كان مذهلاً".

ثم أضاف في حديثه عن الديربي قوله: "إن الهدف الثالث الذي دخل مرمانا قبل نهاية المباراة، كان بمثابة طعنةٍ في القلب، لكن المباراة كانت ممتعة بالنسبة للجماهير، ولهذا أنا أحب الدوري الإنجليزيَّ الممتاز كثيرًا، فهو أقوى البطولات في العالم".

من جهة أخرى لم يُخفِ يايا توريه شعوره بخيبة أمل كبيرة بعد تلقِّي هدفٍ من ركلةٍ حرَّة مباشرة أرسلها روبين فان بيرسي داخل الشِّبَاك، حيث قال: "أشعر بالحسرة على هذه الخسارة، لكنها ستزيدنا إصرارًا على المنافسة على اللقب، فعلينا أن نحافظ على قوَّتنا الذهنية، فالتحدِّي بالنسبة لنا لم ينتهِ بعدُ".

على الجانب الآخر بدا اللاعب الإيفواريُّ متحمِّسًا جدًّا للقاء المقبل أمام نيوكاسل يونايتد، حيث قال: "علينا أن ننسى ما حدث في الماضي، فهذا العام سيكون صعبًا للغاية، لكن علينا أن نكون مدهشين، ولدينا الثقة الكاملة للمنافسة حتى آخر يوم، ولن نستسلم على الإطلاق".

حيث يرى يايا توريه أن الموسم الماضي لن يتكرَّر، حين قال: "لقد كان العام الماضي رائعًا، لكن علينا أن ندرك أنهم في بعض الأحيان سيمرُّون بظروفٍ صعبةٍ، ولهذا يمكننا أن نغيِّر أشياء كثيرة، فعندما تسير الأمور بشكل سيِّء عليك أن تثبت للجميع لماذا كنتَ بطلاً في السابق".
في نهاية تصريحاته أشاد يايا توريه بأداء زملائه وقتاليتهم في الديربي، حيث قال: "لقد كان كارلوس رائعًا عندما دخل كبديل، وسيرجيو عمل بجهدٍ كبيرٍ، والأهداف بدأت بالوصول في الشوط الثاني، في الحقيقة أداؤنا كان جيدًا أمام اليونايتد".




يايا توريه: السيتي لن يستسلمَ وسينافسُ على اللقب - Manchester City FC