مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3184  
قديم 11/12/2012, 09:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


توريه الصغير: هدف فان بيرسي "طعنة في القلب"

خيبة الأمل تُسيطر على يحيى بعد السقوط في الديربي



وصف متوسط ميدان المان سيتي يحيى توريه، الهدف الذي أحرزه فان بيرسي في الوقت المحتسب بدل من الضائع في مباراة ديربي مدينة مانشستر بـ "الطعنة في القلب"، وفي الوقت ذاته رفض المبالغة في الأحزان بعد خسارة ديربي المدينة، مُشدداً على ضرورة نسيان الهزيمة كي لا تؤثر على النتائج في قادم المواعيد.

وأصر الدولي الإيفواري على أن الهزيمة لا تعني خسارة اللقب، قائلاً "الهزيمة لن تُخرجنا من المنافسة على اللقب، الفارق بيننا وبينهم وصل لست نقاط، ولا زال أمامنا الكثير من المباريات، وسنواصل العطاء لحل المشاكل التي تسببت في خسارتنا بعد نجاحنا في التعادل 2-2 قبل النهاية بأربع دقائق".

"هدف فان بيرسي جاء مثل طعنة الخنجر في القلب، فلو جاء والنتيجة 2-1 لما شعرنا بخيبة أمل، وبعيداً عن الحزن على النتيجة، فما حدث من إثارة وتشويق ومساندة من الجماهير هو السبب عشقي للدوري الإنجليزي الذي اعتبره أصعب دوري في العالم".

وذكر الجماهير بسيناريو الموسم الماضي عندما تأخر الفريق بثماني نقاط عن اليونايتد، وفي نهاية المطاف خطف اللقب في الثانية الأخيرة من الموسم، وقال "نحن بحاجة إلى التحسن لنكون قادرين على مواصلة الانتصارات في الأسابيع القادمة، ونحن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ولا نشعر أننا بعيدين عن اللقب، ودعونا لا ننسى الموسم الماضي عندما تأخرنا بثماني نقاط وفي النهاية ظفرنا باللقب".




توريه الصغير: هدف فان بيرسي "طعنة في القلب" - Goal.com