مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3171  
قديم 10/12/2012, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


خاص لجول | إدارة السيتي تؤجل اجتماعها بـ "باري، تيفيز وليسكوت"

خسارة البريميرليج ستؤدي لرحيل عدد من اللاعبين الكبار لمانشستر سيتي بحلول صيف 2013...



أثر الخروج المخزي لمانشستر سيتي من البطولات الأوروبية هذا الموسم بالسلب على موقف إدارة النادي من تجديد عقود أهم ثلاثة لاعبين في الفريق "جاريث باري، كارلوس تيفيز وجوليون ليسكوت" إذ قررت الإدارة تأجيل المحادثات مع هؤلاء حتى صيف 2013 انتظاراً لما ستؤول إليه وضعية الفريق في الدوري المحلي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

الثلاثي المذكور آنفاً ستنتهي عقودهم في عام 2014 ولابد من التجديد لهم للابقاء على قيمتهم المالية في بورصة اللاعبين كما هي، فكلما اقترب عقد اللاعب من النهاية كلما انخفض سعره، لكن مانشستر سيتي لن يهتم بذلك في الصيف المقبل إذا انقضى موسمه دون أي بطولة.

وتعرض السيتي للخسارة للمرة الأولى منذ عامين على ملعبه "طيران الاتحاد" بثلاثة أهداف لهدفين أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد ليوسع الشياطين الحمر الفارق لست نقاط بعد مرور 16 جولة، وهذا ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار تأجيل الاجتمع مع باري وتيفيز وليسكوت، رغم تقديمهم لأداء رائع هذا الموسم.

ويحصل الثلاثي على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع الواحد منذ انضمامهم في عهد المدرب الويلزي مارك هيوز عام 2009، ويرغب مدير الكرة الجديد للنادي (تكسيكي بيجرستاين) في تقليص فاتورة الأجوار لتوفير الأموال بهدف ضخ دماء جديدة في سوق الانتقالات وتحسين وضعية النادي بعد الخروج الثاني على التوالي من أبطال أوروبا.

وقالت مصادر Goal.com أن تيفيز يُفكر في مغادرة مانشستر سيتي بعد انتهاء عقده عام 2014 كي يُحقق حلمه في العودة إلى مسقط رأسه (الأرجنتين) للعب لفريقه القديم "بوكا جونيورز" الذي تركه عام 2005 للانتقال لكورينثيانز البرازيلي.

وأكد نفس المصدر أن تجاوز ليسكوت لعامه الـ 30 وتكرر إصاباته في الآونة الأخيرة جعل الإدارة مترددة بشأن تجديد عقده لفترة طويلة وهو نفس السبب الذي أدى لتأجيل الاجتماع مع لاعب الوسط الدولي الإنجليزي "جاريث باري" الذي تجاوز الـ31 عاماً.

من جانب آخر اقترح ممثلي لاعب الوسط الإفواري "يحيى توريه" على إدارة السيتي تركه يعود إلى إسبانيا من جديد فمن غير المحتمل عرض النادي لـ 200 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع الواحد.



خاص لجول | إدارة السيتي تؤجل اجتماعها بـ "باري، تيفيز وليسكوت" - Goal.com


^

الله يستر بس ،/ تيفيز ، باري ، ليسكوت ، يايا ؟!

اتمنى التجديد لهم بأسرع وقت صعب تعويضهم صراحة في هذا الوقت

ليسكوت وباري اتمنى مافي صعوبات في التجديد ان شاءالله

ولكن المشكلة مع تيفيز ويايا ..! يكفي تخبطات بالوتيلي ودجيكو وبيترك الفريق خبير مثل كارليتوس

ويايا يمكن ناوي عالخروج اذا مارفعوا راتبه