مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3170  
قديم 10/12/2012, 12:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


عاجل ورسمي | الاتحاد الإنجليزي يُحقق في اعتداء جماهير السيتي على ريو فرديناند

حادثة ريو فرديناند لن تمر مرور الكرام...



أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتحه لتحقيق عاجل في الحادثة التي وقعت في نهاية مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب طيران الاتحاد اليوم الأحد في ختام الجولة ال16 من البريميرليج حين تعرض "ريو فرديناند" لاعتداء من جماهير السيتي أدى لجرح أعلى العين اليسرى.

ويبدو أن أحد جماهير مانشستر سيتي قد ألقى على مدافع الشياطين الحمر جسم صلب أو عملة معدنية بكل ما لديه من قوة لتجرح حاجب القائد السابق للمنتخب الإنجليزي أثناء احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله روبن فان بيرسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال بيان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم "قررنا فتح تحقيقاً في الحادثة التي أدت لإصابة لاعب مانشستر يونايتد ريو فرديناند في العين، لقد ألقى أحد أنصار مانشستر سيتي كائن صلب من وسط الحشد الجماهيري في المدرجات بعد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في مرمى مانشستر سيتي اليوم الأحد".

وأضاف البيان "نحن بصدد التعاون مع إدارة ملعب طيران الاتحاد وشرطة مدينة مانشستر وننتظر التقارير اللازمة حول الحادثة، وسنستعين بشهادة مراقب المباراة بالإضافة لحكم الساحة في الحادثة".

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفيفا "من المخيب للآمال بعد مثل هذه المباراة الرائعة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز أن نناقش هذه المسألة، سوف نعمل مع الناديين والسلطات المعنية لتحديد المسؤول عن هذه الفعلة وسنتخذ العقوبات المتاحة بما في ذلك الحظر من حضور المباريات مدى الحياة".

وأكد "نُدين مثل هذه الأعمال غير المقبولة، فلا يصح تعرض أي لاعب لإصابة بهذه الطريقة، من غير اللائق رؤية ريو فرديناند يغادر الميدان بجرح فوق عينه لتلقي العلاج، كرة القدم حققت تقدماً كبيراً في هذا البلد خلال العقود الأخيرة، ويجب أن نحافظ على ما وصلنا إليه بحماية اللاعبين وتأمين الملاعب وإلقاء القبض على كل من يرتكب مثل هذه الجرائم وإلحاق العقوبات الرادعة به ليكون عبرة للآخرين".

واعتذرت إدارة مانشستر سيتي في وقت لاحق عما بدر من مشجعيه تجاه ريو فرديناند في بيان رسمي وقال متحدث باسم النادي للموقع الرسمي "نحن نعتذر لمانشستر يونايتد وريو فرديناند، هذا عمل فردي وسنقوم بمراجعة أشرطة المباراة ومناقشة الأمر مع الشرطة وسندعم التحقيق بالأدلة اللازمة لتحديد الجاني ونأمل في أن نحقق ذلك في أقرب وقت ممكن".



عاجل ورسمي | الاتحاد الإنجليزي يُحقق في اعتداء جماهير السيتي على ريو فرديناند - Goal.com



^

الاعتذار من شيم الكبار

و راح فيها المشجع بس باقي يمسكونه فيها منع نهائي من دخول الملاعب ..!