مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2990  
قديم 10/12/2012, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تيتو فيلانوفا" : عانينا ، بويول ( وقائي ) لا اكثر ، دعونا نستمتع بـ ( ميسي ) !!!




تحدث المدرب الاسباني "تيتو فيلانوفا" في المؤتمر الصحفي مابعد لقاء برشلونة وريال بيتيس والذي انتهى لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف .

تيتو في البدايه تحدث عن اللقاء .. حيث قال : "لقد اتيحت لنا الفرصه بتسجيل هدف اخر ، وكان ذلك في العديد من المناسبات ، ولكن الاهم هي النتيجه ، لقد سيطرنا على الشوط الأول ، ولكن في الشوط الثاني عانينا كثيراً ".

وعن ميسي .. قال تيتو : يبدو من المستحيل تسجيل هذا الكم الكبير من الاهداف في سنه ، ولكن هناك المزيد هناك 3 مباريات امام ميسي ، أمل ان يستمر في الزياده ، وكذلك نأمل ان يتطور لانه مازال صغير جداً ، اعتقد اننا لن نرى لاعباً مثل هذا القبيل مره اخرى ، يجمع العديد من المميزات ، يفهم المباراة ويلعب على الهجوم والدفاع ، ومع هذا كله يستمر في تحطيم السجلات ، في غضون سنوات قليله سوف تجد ان ميسي يتجاوز الجميع بالارقام ، ولكن دعونا نستمتع بالوقت الحاضر ".

وعن سيسك فابريغاس .. والاصابه التي لحقته .. قال تيتو : قد يغيب اسبوعين " ، واما عن بويول .. قال تيتو : كان تبديل وقائي لا اكثر ، كان مصدر ازعاج للاعب ، وفضلت التغيير ". اما عن المباراة .. قال تيتو : كان لدينا تفوق في النصف الأول ، واستطعنا تسجيل هدفين عن طريق ميسي ، ولكن قلصوا الفارق وبدأو مشجعين بيتيس بالتشجيع مطالبين بالمزيد ، وهذا حق لهم ، وفي الشوط الثاني كان لدينا فرصتين للتسجيل ".

اما عن معاناة الفريق في الشوط الثاني .. قال : هناك شوطين في المباراة ، ففي الشوط الأول استمتعنا ، وفي الشوط الثاني عانينا ، بالتأكيد نحن نلعب امام فريق لديه اسلوبه في اللعب ، لقد عانينا في ملعب ليس سهل اطلاقاً ، كان لدينا وقت عصيب جداً ".

واما عن اليكسيس سانشيز .. قال تيتو : كان عليه ان يكون في الفريق ، ولكن بسبب اصابته في الكاحل ابتعد ، في مباراة بيتيس بدأ فعلياً بالجري في المباراة بأكملها ، استطعت الزج بتياغو وذلك لـ اسلوب بيتيس ، واعتقدت ان تياغو سيقدم الاضافه ".



Vilanova: "Lo que hace Messi parece imposible de lograr" | Liga BBVA | AS.com