مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2989  
قديم 10/12/2012, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"زوبيزاريتا" : ( ابيدال ) باقي ، ( ميسي ) هائل ، ( سيسك ) عضليه ، والمباراة معقده !!!




تحدث المدير الرياضي لنادي برشلونة ( اندوني زوبيزاريتا ) بعد اللقاء الذي انتهى لصالح برشلونة بـ 2:1 .

فالبدايه تحدث بانطباعه عن اللقاء وعن ميسي .. حيث قال : في نهاية ميسي سوف نقدر الارقام التي حققها على مر الزمن ، ويبدو الان انه سيكون اكثر واحد ، لقد حقق المزيد من الارقام ، والكثير من الاهداف ، ميسي يبدو للجميع انه بسيط ولكنه افضل وصف له هو موهبه هائله ". واضاف زوبي : العمل بالنهايه ينتمي إلى الجميع ، نحن نلعب لعبه جماعيه ، ولكن ميسي موهبه غنيه عن التعريف ، من يحب كرة القدم هو محظوظ للغايه لمشاهدة (ميسي) " .

وعن اصابة "سيسك" .. قال زوبي : يبدو انها بالعضلات ، سوف يخضع للمزيد من الاختبارات في الغد ، ولكن يبدو انها في العضله ذات الرأسين للفخذ ، من الممكن ان يغيب عن الملاعب لمدة شهر ". وعن المباراة والمعاناه التي حدثت فيها .. قال زوبي : الاهم هو إضافه الثلاث نقاط ، لقد كانت مباراة اكثر تعقيداً ، لانها خارج الملعب ، كان علينا ان نفعل اشياء كثيره مع او بدون الكره ".

اما عن اليكسيس وبيدرو .. قال زوبي : اليكسيس يعود للتو من الاصابه ، وعمله لايشوبها شائبه ، اما عن بيدرو فقد قدم الكثير من الامور التكتيكيه لنا الضغط ، الهجوم ، وكذلك الدفاع ، استمر كذلك 80 دقيقه ، الاهداف ؟ لانهتم ، لانها ستأتي بالنهايه ".

الاخبار التي تتردد برحيل ايريك ابيدال في يناير .. قال زوبي : ابيدال لديه عقد معنا ، ومانهتم في هو استعاده ابيدال ، ونحن ذاهبون ونركز كذلك مع الاطباء حول وضعيته ، بقية القضايا لانهتم لها ".



"El récord de Messi se valorar