مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3101  
قديم 06/12/2012, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جوارديولا ومورينيو يُشعلان صراع قطبَيْ مانشستر



اهتمَّت الصحفُ والمواقع العالميَّة بأخبار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ، وفي هذا التقرير ننقل لكم أهمَّ ما نُشر عن السيتي في الصحف الصادرة صباح اليوم.

بداية جولتنا الصحفية من صحيفة "ميرور" الإنجليزية التي نشرت تصريحاتِ مينو ريولا وكيل أعمال اللاعب الإيطاليِّ ماريو بالوتيلي أحد نجوم مانشستر سيتي.

فقد صبَّ "مينو" جامَّ غضبه على أليجري المُديرِ الفنيِّ للميلان الذي قال إن بالوتيلي يُهدر سنواتِ عُمره مع مانشستر سيتي، مؤكدًا أن الميلان لا يستطيع أن يضُمَّ بالوتيلي.

وأضاف ريولا قوله : "إن بالوتيلي مثل لوحة الموناليزا لا يُقدَّر بثمن، وهو سعيدٌ في مانشستر سيتي وناديه لا يسعَى لعرضه للبيع".

أما موقع "بيلتشر ريبورت" فقد اهتمَّ بانتقالات المدرِّبين المحتمَلة وفقًا للتقارير اليومية مُشيرًا إلى أن البرتغاليَّ جوزيه مورينيو سوف يخلُف فيرجسون في تدريب اليونايتد.

وتواصل الحديث عن قُدوم جوارديولا لتدريب السيتي بعدما أكَّد التقرير أن مُدرِّب برشلونة السابق سيكون على موعدٍ مع تحدٍّ جديدٍ لمورينيو عِندما يقود الاثنان قطبَيْ مدينة مانشستر.

كما تحدَّث التقرير عن إنجاز روبيرتو مانشيني بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى مُنذ 42 عامًا للسيتي، إلا أن الخروج المُبكر من دوري أبطال أوروبا نُقطة سلبية كبيرة في سجل المدرِّب الإيطاليِّ مع البلوز.

على صعيدٍ آخر تحدَّثت صحيفة "تيلي جراف" الإنجليزية عن إخفاقات روبيرتو مانشيني في دوري أبطال أوروبا مع كلِّ الفِرَق التي درَّبها.

حيث خرج مانشيني مع فيورنتينا من الدور الثالث في بطولة دوري الأبطال موسم 2001 بعد هزيمته من ليل الفرنسيِّ ذهابًا وإيابًا بمجموع المُباراتَيْن بنتيجة (3-0).

كما خرج مانشيني أيضًا مع لاتسيو الإيطاليِّ بعدما تذيَّل المجموعة التي ضمَّت تشيلسي وسبارتا براجا وبشيكتاش موسم 2003- 2004.

وفي موسم 2004-2005 خرج من ربع النهائي مع الإنتر بعدما تلقَّى هزيمتَيْن من الميلان ذهابًا وإيابًا، بينما خرج في موسم 2005-2006 من دور الثمانية على يد فياريال الإسبانيِّ وفي 2006-2007 استمرَّت عُقدة الخروج من دور الثمانية مع الإنتر وودَّع مانشيني البطولة أمام فالنسيا وهو ما تكرر في 2007-2008 عندما كان هذه المرة ضحيَّة لليفربول.

أما مع مانشستر سيتي فقد تصدَّر مجموعته في 2010 وخرج على يد فريق دينامو كييف في مرحلة خروج المغلوب، أما موسم 2010-2011 فقد احتلَّ المركز الثالث بمجموعته وانتقل للدوري الأوروبيِّ.

أخيرًا في هذا العام احتلَّ مانشيني مع السيتي المرتبة الأخيرة في المجموعة الحديدية التي ضمَّت دورتموند وريال مدريد وأياكس.




جوارديولا ومورينيو يُشعلان صراع قطبَيْ مانشستر - Manchester City FC