مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5693  
قديم 02/12/2012, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007


هلا بأحلى ملوك بتكلم عن الشوط الثاني لانني شاهدته
بالكامل ...

مباراة الجار مدريد ليلة البارحه ... شهدت فوز طبيعي للملكي ... ومستحق الخاسر الأكبر هو سيموني ... بطريقته الخجوله من ناحية التكتيك ... والعامل النفسي كذلك له دورفي العقد الماضي من السنوات الفوز للملكي وبلا خساره ... وتكتيك المو والتنظيم الجيد جداً للملكي
أبرز ما يقال فنياً ... !!

سيموني في رايي لم يفكر ... في أي تكتيك هجومي والدليل ... لم نرى الريال يلعب في ملعبه كثيراً ... تحت ضغط لاعبي الأتلتيكو في الكرة ... يبدو بأنه فكر بخطف هدف ... والدفاع طيلة المباراة لم يفكر أبعد من ذلك سيموني ... وإلا لضرب بقوه هجومياً ... !!

كان الخصم ينتظر الملكي ... في مناطقه مما شهد سيطره لريال ... وأسهل شي أن خصمك يتقوقع في الخلف ... لكن يلزم ذلك حيويه ... من قبل الفريق المهاجم ... كريس كان مذهلاً والشوط الثاني ... تحركات البنز كانت مذهله ... اكثر من اوزيل مع إن الأخير سجل
لكن لم يعود لمستواه المعهود ... !!

رباعي الدفاع ومحوري الوسط ... كانوا في ذهنيه عاليه ... من ناحية الأدوار التكتيكه الواجبات ... وهنالك فقط جزئية ... تعاب على راموس وهي نرفزته ... الغير مبرره كانت تكلفنا ... خروجه بالبطاقة الحمراء ... الهدوء يا راموس فقط ما ينقصك ... !!

في رباعي المقدمة البنز ... لم يسجل لكن حضر بشك جيد جداً في الثاني ... الأقل أداء في نظري هو ماريا ... لم نراه بالصورة التي نريدها ... الذي نستطيع القول بأنه ... إرتفع مستواه قليلاً هو أوزيل ... والهدف يشفع له ... لكن مستواه لا يزال متوسط أو أقل بقليل من ذلك ... !!

أما نجم العالم الأول ... فقد كان هو الملحن الأول ... هز الملعب كله والشباك ... وعارضة المرمى وقائمها وقلوب الملوك ... وقلوب الحاقدين أيضاً كانت تهتز ... كلما أقترب من هدفه الثاني ... لكن العارضه حالت دون هاتريك الدون ... !!

نغمة الفوز عادت والدون ... مارس هوايته المعهوده في التسجيل ... ومن خطأ ثابت وقاد يسجل بنفس الطريقه في مناسبه أخرى ... عاد الدون يبهر العالم ... بطريقه تسديد مبتكره وبماركه ... تخصه وحده وينفرد بها كميزة لا يمكن أن توجد إلا في الدون ... !!

في الأخير فيما يخص التغييرات ... لم تنفع ولم تجدي وآخر ... تغييرين كانت من اجل ... كسب دقائق من الوقت وقتل اللعب وحماس لاعبي الأتلتيكو ... وأي ردت فعل قد تكون سلبيه علينا ... يميتها السبيشل ون بتغييرين ... كنت أتمنى لوكا في آخر نصف ساعه او كاكا ... !!

هذا بإختصار ما أريد قوله ... والف مبروك لكل
الملوك ...