مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3028  
قديم 01/12/2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني ومويس يختلفان حول صحَّة ركلة الجزاء‏



يعتقد المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ روبيرتو مانشيني أن مانشستر سيتي كان يستحقُّ الفوز أمام إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، كما اعترف بأنه كان سيخسر أيضًا لولا تألُّق جو هارت.

كان الضيوف سبَّاقين إلى التسجيل عن طريق النجم البلجيكيِّ ذي الأصول المغربية مروان فلايني في الدقيقة الثالثة والثلاثين، فيما انتظر السيتي عشر دقائق فقط ليعدِّل النتيجة من ركلة جزاءٍ وضعها كارلوس تيفيز بنجاح داخل الشِّبَاك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابيِّ 1-1.

وقد صرَّح مانشيني عقب انتهاء المباراة قائلاً: "أعتقد أن قرار احتساب ركلة الجزاء صحيح تمامًا، لكنني لست سعيدًا بقرارَيْن أو ثلاثة قرارات اتخذها الحكم في لقاء اليوم، فدائمًا ما نلعب مبارياتٍ صعبة ضدَّ إيفرتون، لأنهم يعملون بجهد كبير، إنه فريق مُنظم، وعندما يتراجع يصعب التغلب عليه".

كما أضاف قائلاً: "لقد قضينا نصف الشوط الثاني في منتصف ملعب إيفرتون، لكننا لم نتمكن من الحصول على مخرج لبلوغ مرماهم، إن مهاجمينا لا يعملون بشكل جيِّد في الوقت الراهن، ولا يُسجِّلون أهدافًا كافية، لكننا نعمل بقوَّة وستكون هناك مراحل مشابهة طوال الموسم الحاليِّ".

ثم شرح المدرِّب سبب تغييراته المتأخرة في الشوط الثاني قائلاً: "لقد سحبت كارلوس إلى الخارج لأنني اعتقدت أن دجيكو قادر على تسجيل هدفٍ آخر، وأنا لديَّ أسبابي، لكن هذا لا يقلِّل من شأن تيفيز، ثم إننا لن نفوز في جميع المباريات هذا الموسم، وأحيانًا عليك أن تتقبَّل الأمور كما هي، كمـا حدث اليوم".

من جانبه أعرب المديرُ الفنيُّ لإيفرتون ديفيد مويس عن ارتياحه الشديد لأداء الفريق أمام مانشستر سيتي في لقاء اليوم، لكنه أكَّد على أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضدَّ مروان فلايني ليست صحيحة، وأنها جاءت بقرار خاطئ من حكم المباراة.

فيما صرَّح مويس عقبَ انتهاء المباراة قائلاً: "لقد لعبنا بالطريقة التي كنَّا نلعب بها منذ بداية الموسم، لكن السيتي لعب بأفضل طريقةٍ بعد استراحة الشوطين، وكنَّا ندرك أنهم سيفعلون ذلك، لعبنا جيِّدًا، لكن السيتي فريق جيِّد جدًّا وعلينا أن نكون سعداء".

ثم أضاف قوله: "لم تكن هناك ركلة جزاءٍ، يبدو لي أنه قرار قاسٍ ولم يكن هناك أي خطأ، لا أعرف كم ركلة جزاء حصُل عليها السيتي في الآونة الأخيرة، لكن التعادل أمام البطل خارج ديارك، نتيجة إيجابيَّة بالنسبة لنا".




مانشيني و مويس يختلفان حول صحة ركلة الجزاء - Manchester City FC