مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3020  
قديم 01/12/2012, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


دافيد سيلفا: الخروج من أبطال أوروبا "كسر" السيتي

توديع دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي "أضر" بمانشستر سيتي كثيراً...



وصف صانع ألعاب مانشستر سيتي "دافيد سيلفا" توديع فريقه لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي من دور المجموعات بالضرر الكبير الذي سيلقي بظلاله على الأداء العام لبعض اللاعبين الذين تطلعوا للترشح للدور ثمن النهائي وتأكيد أحقيتهم بالمشاركة في المسابقة الأشهر والأغلى في العالم.

الدولي الإسباني شعر بانكسار في أعقاب التعادل الإيجابي 1/1 مع ريال مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وسيتضاعف هذا الضرر النفسي إذا فشلوا في التغلب على دورتموند في ألمانيا هذا الأسبوع للمواصلة على الصعيد الأوروبي بالتحول لبطولة اليوروباليج.

وقال سيلفا لصحيفة ذا صن البريطانية قبل مواجهة إيفرتون على ملعب طيران الاتحاد في الجولة ال15 من البريميرليج "الخروج من دور مجموعات أبطال أوروبا كان فظيعاً علينا، إنه الألم الحقيقي الذي أضرنا وأثر علينا".

وأضاف "الاستياء العارم سيطر على اللاعبين في غرفة خلع الملابس بعد مباراة ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين ونحن لا نلعب بشكل جيد سواء أمام تشيلسي أو ويجان، كان من الصعب علينا استعادة روحنا المعنوية".

وواصل "لم يكن روبرتو مانشيني الوحيد الحزين، على سبيل المثال، بعد هزيمتنا من أياكس في هولندا رأيت الكثير من اللاعبين في غرفة خلع الملابس في حالة انكسار، كانت ليلة مظلمة وحزينة، فبعض الأشياء البسيطة كلفتنا الخروج من أوروبا".

تعرض مدافع ريال مدريد "أربيلوا" للطرد قبل نهاية اللقاء بحوالي 15 دقيقة كاد يمنح السيتي فرصة للتفوق بهدفين لهدف لكن السيتزنس لم يستثمروا الفرصة التي كانت ستضمن لهم البقاء في المنافسة على ورقة الترشح للدور الاقصائي حتى الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة.

وأشار سيلفا إلى إضاعة زملائه للفوز المحقق على ريال مدريد بقوله "كنا على مقربة من الفوز على ريال مدريد، لكننا لم نحقق ما حلمنا به، الجميع هنا أراد التقدم في دوري أبطال أوروبا، والآن نحن غير سعداء بعد تعثرنا الثاني على التوالي في البطولة".

وأتم "ما حدث في دوري أبطال أوروبا سيدفعنا إلى الأمام للفوز مرة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز، علينا أن نعمل بجد ونحافظ على إيقاعنا الثابت في البريميرليج".



دافيد سيلفا: الخروج من أبطال أوروبا "كسر" السيتي - Goal.com

اخر تعديل كان بواسطة » ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 في يوم » 01/12/2012 عند الساعة » 04:06 PM