مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2337  
قديم 01/12/2012, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ InTeR MouRinHo
InTeR MouRinHo InTeR MouRinHo غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 06/08/2011
مشاركات: 594
برنامج بريما سيراتا، بيريرا:"حلمي أسمه إنتر"



ابيانو جينتيلي – حل الفارو بيريرا ضيفاً على برنامج بريما سيراتا لقناة إنتر تشانيل، الذي اجاب على أسئلة المشاهدين:"وجدت في زانيتي الرفيق المثالي و نحن دائماً سوياً و علاقتي مع غوارين و غارغاتو مميزة. مركزي؟ بإمكاني اللعب على اليسار و في البرتغال العب منذ سنوات كظهير ايسر و لكن لخصائصي الهجومية افضل اللعب كجناح و اظل تحت تصرف الفريق و المدرب و التأقلم مع اي مركز. تصريحات ستراماتشوني؟ شئ يسرني و بهذا الشكل اللاعب يعمل بهدوء و أشعر بثقة النادي و هذا مهم. هل أشعر بضغوطات؟ لا تعجبني هذا الكلمة، الضغوطات هي تلك التي يعيشها العامل الذي يكدح من اجل لقمة العيش. افضل كلمة مسؤولية تجاه الجمهور. اللعب في الانتر حلم أي لاعب اوروغوياني فلقد ترعرعنا بصور ريكوبا و سوزا".

بعد ذلك و في اثناء الحلقة صار حوار بين بيريرا و اول مرجع له على صعيد البطولات الاوروبية، ماوريتسيو ترومبيتا مدافع كلوج الروماني في موسم 2008 – 2009:"أتينا سوياً لرومانيا و في كل حصة كان يقول لي أن علي أن اعمل اكثر على الصعيد التكتيكي". من ناحيته تحدث المدرب:"الفارو كان ممتاز في التعلم و الاجتهاد و مع كلوج لعب كظهير ايسر و أثبت قدرته الهجومية و كان عليه أن يحسن من مقوماته الدفاعية. و كان بالتواضع الكافية للإجتهاد لتحسين هذه العيوب و هذا ليس بسهل بعد مواسم من الاحتراف على مستوى كبير".

"الفارق بين الكرة الايطالية و البرتغالية؟ الكرة لغة عالمية ة لكن على الصعيد التكتيكي مفاتيح اللعب تختلف في البرتغال الحرية أوسع، و هنالك اربعة أو خمسة فرق قوية لا غير، هنا كل المباريات صعبة و مجهدة. في كرة القدم اجمل شعور هو الشعور بالفوز. نجومي المفضلين؟ روبين سوزا و ريكوبا و ربيرتو كارلوس و فرانسيسكولي و هو الوحيد الذي لم يلعب مع الانتر. هنالك اشياء مشتركة كثيرة بين إيطاليا و جنوب امريكا. القابي؟ كأس رومانيا مع كلوج و ثمانية القاب مع بورتو و المركز الرابع مع المنتخب الاوروغوياني في كأس العالم الاخيرة و لاسيما كأس جنوب أمريكا بعد 17 سنة من الغياب. هل أؤمن باللقب؟ لما لا، فنحن نعمل من اجل هذا. ماذا سأفعل بعد الاعتزال؟ يعجبني التدريب و لكن لا اراني مدرباً للفريق الاول، ارغب في العمل مع الشباب و اعشق متابعة الكرة و الفرق و نجومها. أحب دراسة كل و اتابع كل الخصوم، سواء المباشرين او الذي لن اواجههم، اشعر بالحاجة بالقيام بذلك".



المصدر







اخر الاخبار تقول ما تم استدعاء شنايدر ويوم الاثنين بيكون في اجتماع معاه لتحديد مستقبله ...