مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3680  
قديم 30/11/2012, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RDM
RDM RDM غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/08/2012
مشاركات: 39
^
يازينك بس ي بايرن ميونخ , صرت احب هالنادي بعد مافزنا عليهم بنهائي الحلم ..

..

دعوة للتفاؤل / فارق الـ 7 نقاط فقط عن المتصدر وباقي مايقارب الـ 23 جوله اشوفها سهلة جداً خاصه ان احنا لعبنا ضد الليفر والارسنال وقطبي مانشستر وتوتنهام .. وكل الفرق الصعبه ..

- من الاشياء الجميله الي حدثت : فزنا على الارسنال وتوتنهام [ اقوى دريبيات لندن ] خارج الديار 3<

- السبت : مان سيتي سوف يقابل ايفرتون / الفريق الصعب .. ثم يقابل مان يونايتد , كلها من مصلحتنا
- مانشستر يونايتد , يلعب خارج ارضه مع فريق ريدينج / هالفريق ( بثررر ) على ارضه , وكما قلت الجوله الي بعدها مع مان سيتي واي نتيجه من صالحنا .. بششششررط ان نحصل على نقاط ويست هام ( خارج الديار ) مع انها صعبه ,, تحتاج ثورةة من الاعبين .. وان شاءالله النتيجه تكون من صالحنا

~

الان جاء دور الشكر والتقدير والاحترام لـ الاعب الافضل عندي هذا الموسم .. لا تقول لي ماتا ولا هزارد , في لاعب يسجل الاهداف .. ويصنع .. ويمنع الاهداف ..



- برانسيلاف ايفانوفيتش : لعب اغلب مباريات هالموسم , لاعب مظلوم اعلامياً .. الافضل عالمياً سواء [ ظهير .. قلب دفاع ] .. هدااااف , حماسي ..

- ما انسىى هدفه الرابع في نابولي , هدف الامان والاطمئنان .. لاعب اعتقد لو انه بَ فريق غير تشلسي لكان الافضل عالمياً وترشح لاكبر الجوائز .. حتى نحن " عشاق الازرق " دائماً نمجد غيره , وننسآهـ ..

- اتمنى يلقى الاشاده في قلوبكم وفي اقلامكم : قبل الاعلام الخارجي .. لانه فعلاً يستحق ان يكون الملهم والاقوى والافضل حالياً في تشلسي

سي يوُ