مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2301  
قديم 29/11/2012, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ InTeR MouRinHo
InTeR MouRinHo InTeR MouRinHo غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 06/08/2011
مشاركات: 594
نيويورك:تصريحات الرئيس ماسيمو موراتي

نيويورك –على هامش تقديم إنتر كامبوس بمقر الامم المتحدة تحدث الرئيس ماسيمو موراتي عن مواضيع شتى تخص واقع الانتر.

ما اهمية دعوة الامم المتحدة لإنتر كامبوس؟

"هذا تكريم كبير لجدية عملنا و برنامجنا الاجتماعي، الامر يملئنا بالفخر و ما بوسعنا إلا الشكر و تجديد الالتزام مع الامم المتحدة و ان نكون قريبين من هذه المنظمة شئ رائع. أن يكون لدينا صديق بهذه الاهمية ليساعدنا على التحسن، إنتر كامبوس مكون من اشخاص بمنتهى الجدية و شئ جميل جيداً أن يكونوا اطفالنا العشرة الاف معروفين من قبل الامم المتحدة و هذا التكريم يسعدهم كذلن".

من من الاندية سيقتدي بإنتر كامبوس؟

"الكل حر في إختياراته و إلى حد الان لم يحدث، و ربما لأنه لا يوجد اي ريح مالي وراء هذا النشاط. نحن نمضي قدماً و نفخر بهذا العمل".

المشروع نشأ في عام 1997 ما هي تطوراته المستقبلية؟

"التطورات تكمن في إستمراره، و بحذر و بإحترام كبيرين. لا نريد تصدير ثقافة جديدة و لذا عندما نصل إلى بلد معين نقوم بهذا بمنتهى الحذر و الاحترام المطلق لثقافة هذا البلد و واقعه الاصلي. تصلنت طلبات كثيرة لإنشاء معسكرات إنتر كامبوس جديدة في دول عدة و لكن الحذر كبير و مصير إنتر كامبوس التوسع و التطور، لأن مشاكل في العالم كبيرة و تزداد حجماً".

فلنعود إلى الكرة الاحترافية، موقفك تجاه قضية شنايدر؟

"موقف النادي مفتوح تجاه اللاعب و لا يوجد اي إبتزاز، هنالك عقد ساري المفعول و من حق النادي الطلب من اللاعب أن يحسن من هذا العقد. و اللاعب لا يلعب حالياً فقط لأسباب فنية. و لا احد يريد رمي قيمة مضافة مثل الهولندي. موقف الادارة يستند على الهدوء التام. و نحن لا نجبر أي احد على القيام بأي شئ. لديه عقد ساري المفعول و هو حر و لا نحن لا نغصب أي أحد".

اذاً شنايدر سيعود للملاعب بالاسابيع المقبلة؟

"هذا يتوقف على المدرب و الذي سيقحمه عندما يراه جاهزاً بدنياً و ذهنياً".

ما ينقص الفريق لكي يلعب بشكل جيد؟

"في كرة القدم عندما تكون بدون مشاكل و هادئ حينها بالذات عليك أن تكون اكثر حذراً. و هذا ربما ما حدث لنا. صدقنا اننا وجدنا الحلول لكل المشاكل و لكن كرة القدم تطرح عليك دائماً اوضاع و ظروف اصعب أو مختلفة، و ربما هنالك بعضاً من التعب و الارهاق أو ثقة مفرطة في النفس أدت إلى تقديم مباراة سيئة".

هل الانتر سيعزز من صفوفه في يناير؟

"لا، الانتر جيد كما هو".
توقعاتك بخصوص نهاية مرحلة الذهاب؟

"التوقعات أن الفريق سيبذل اقصى جهده فهو مكون من عناصر جادة و مدرب جاد و كفؤ و لذا اعتقد انه سيضمن تحسن الفريق و تقديم افضل مما قدمه في المناسبات الاخيرة".

هل هنالك ندم لأن الانتر لم يستغل كبوات اليوفي؟

"بالتأكيد الندم موجود لأننا في سباق و الاهم الان أن لا نبتعد و سنرى في نهاية الدوري ما سيحدث".


المصدر



يعني شلون مافي جناح ايمن ؟؟ مافي على الاقل مهاجم بديل لميليتو ؟؟!! والله حاله