مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2324  
قديم 19/11/2012, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..[ Dany ]..
..[ Dany ].. ..[ Dany ].. غير متواجد حالياً
نائبة رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: الظهرآآن الجمييلة ..~
مشاركات: 17,616

فيصل ابوثنين ‏@FaisalAbuthnain:

هل أصبحت العلاقة بين اللاعب والنادي علاقة مادية بحته؟ لماذا اصبح اللاعبون يماطلون في عقودهم لدخول الستة اشهر الحرة؟ أليس هناك معنى للوفاء؟

لماذا لاعب أجنبي مثل رادوي بعد اربع سنوات قضاها في الهلال جدد عقده لمدة سنة حتى يستفيد النادي من انتقاله ؟ لماذا اللاعب السعودي ناكر للجميل؟

من حق اللاعب البحث عن مستقبل افضل وعقد أكثر ولكن أليس للنادي فضل عليه خصوصا اذا كان جماهيريا؟ وأعطاه الشهرة والمكانة! وجلب له افضل المدربين!

من حق كل إنسان البحث عن فرص افضل لحياته ولكنه مدين لأناس ساعدوه في تطوير نفسه وتحسين إمكاناته وفتح الطريق له؟ إلا يوجد عرف لرد الدين لهم؟

ماهو شعور اللاعب عندما يضع النادي شروطا منها اذا هبط مستواك ينزل راتبك! اذا تعمدت الإيقاف خصم نصف راتبك! اذا تغيرت سلوكياتك نخصم! كلها مادية.

في مقال بتال القوس امس يقول عرضت عليه قناة فضائية راتب شهري يفوق راتبه أضعاف لماذا رفضه وبقي في العربية؟ أليس هناك اعتبارات أخرى ليست مادية!

مادام أنكم تقولون هذا عصر الاحتراف! ترى الفريدي وقع عقده مع الاتحاد في ساعة متأخرة من الليل ومع رئيس النادي ووكيل أعماله! فعلا احتراف!!!

الرياضة السعودية طبقت من الاحتراف أغلى شيء فيه وهو المادة وتجاهلت اهم شيء فيه وهو النتائج والتطور في العمل. لذلك سيكون احتراف ناقص ومعطل!!