مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1765  
قديم 18/11/2012, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم مدفع .. ضرب فأوجع

ع البركة الثلاثة نقاط .. وتأديب الغريم التقليدي ... خماسية رائعة كنا محتاجينها في هالوقت اكثر من اي وقت ثاني ... محتاجين تعود الثقة محتاجين نعزز موقعنا في جدول الترتيب .. محتاجين جيرود يسجل وكذلك بودولسكي .. محتاجين كازورلا يرجع يلعب بسلطنة ... محتاجين كوسليني يستعيد جزء من اراضيه .. محتاجين البارجة الالمانية تفتتح سجلها التهديفي مع الفريق .. والأهم من ذلك كله محتاجين نشوف الابتسامة والرضا على محيا البروف .


المباراة ككل عنوانها واحد .. شكرا اديباثور ... من بداية المباراة وحتى طرد الأديب الفرق كان تائه جدا ومضغوط وتنظيمه الدفاعي مثير للضحك .. توتنهام كان يوصل مرمانا بمنتهى السهولة .. وجاكي ارتيتا كازورلا ما كانوا قادرين يسيطرون على وسط الملعب اطلاقا .. وجا علينا هدف .. كل الامور كانت تسير لمصلحة توتنهام وكانت تعمل ضدنا .. حتى انطرد الأديب .. واستجبنا لهذا الطرد بصورة شبه مكتملة .. اقول (شبه) لاني رايت الفريق في اوقات كثيرة مستهتر بتوتنهام وكأنه ضامن المباراة ولولا هدف بيل الثاني لما استفاق الفريق من تلك الغفوة التي ذقنا لها طعم كالعلقم مع شالكة ومع فولهام ... غير ذلك الفريق ككل ادى اداء رائع امتلكنا الملعب طول بالعرض .. هددنا وسجلنا بمختلف الطرق .. باختصار الاداء كان مرضي قياسا على ما قدمه الفريق الاسابيع الماضية.


تكتيكيا .. الدفاع كان تائه في بداية المباراة .. واستغرب حقيقة لانهم افضل رباعي دفاعي لدينا حتى اظهرتنا فيرما وسانيا هم الاميز (دفاعيا) فاستغربت هذا الاهتزاز .. لكن ومع اداء ثلاثي الوسط (في بداية المباراة) لا الوم خط الدفاع كثيرا .. بداية المباراة كان ارتيتا وجاكي وكازورلا منيلين على عين امهم ومهم قادرين يمسكوا الكورة دقيقة على بعضها ... بمرور الوقت تحسن اداء الدفاع والوسط وعدنا للمباراة .. هدف ميرتي وتوقيته كان الاهم في المباراة كلها لان مرور الوقت من غير تسجيل كان سيضغطنا بصورة رهيبة ... خط الوسط صحصح بمرور الوقت كذلك راينا ارتيتا يلعب بحكمة كبيرة .. يغطي ظهر زملائه بصورة طيبة وشارك في الهدف الثاني بايجابية .. جاكي كذلك لعب بمستوى رفيع جدا ... وادى مهامه بحيث لا تتداخل مع مهام ارتيتا وهو شيء مهم للغاية في المستقبل لنرى ثلاثي خط منتصف منسجم .. كازورلا هذا حكاية ورواية واجمل حكاية واجمل رواية .. ايش كونترول ايش توزيع لعب .. ايش تمريراي للامام ايجابية .. اللاعب الوحيد اللي في الفريق بامكانه نقل مستوى لعب من تدوير الكرة السلبي بين اللاعبين .. الى نقلة امامية ايجابية .. التعاقد الافضل للارسنال هالموسم بلا جدال ... والكلمات لن توفيه حقه من الاطراء .. في الامام .. والكوت كان مذهل للغاية واعجبني من فينغر تركه حتى نهاية المباراة لا وبل منحه الفرصة يلعب في مركزه المحبب راس الحربة ولم يخيب الظن وسجل الخامس .. جيرود مباراة بعد مباراة يثبت انه من افضل من يتحرك داخل منطقة الجزاء ولا زلت اراهن على انه صفقة مميزة للقنرز .. بودولسكي استعاد جزء من اراضيه ولا زلت اتوقع من النازي المزيد.


مبروك عليكم هذه العودة .. والمهم والاهم بلا جدال الاستمرارية الاستمرارية ومن ثم الاستمراية


فتكو بعافية