مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2729  
قديم 16/11/2012, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: لا نريد سواريز و هذا سبب غياب ماريو عن لقاء توتنهام



رفض المدير الفني لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني المقترحات التي تدعوه للتعاقد مع نجم ليفربول لويس سواريز، مؤكداً على عدم صحة الأنباء التي تشير إلى اهتمام السيتي بالحصول على توقيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إلى جانب ذلك، اعترف مانشيني أنه قام باستبعاد ماريو بالوتيلي من التشكيلة التي واجهت توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية بسبب عدم جاهزيته التامة للعب، بينما أكد على أنه سيحتفظ بمهاجميه الأربعة حتى نهاية الموسم، وأن لا نية له بالتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل.

وردّ مانشيني على التقارير التي تشير إلى اهتمام السيتي بهدّاف الريدز قائلاً: "هذا غير صحيح. لدينا فريق جيد ولسنا في حاجة لشراء لاعبين في يناير. الآن لا يمكننا شراء لويس سواريز لأننا نمتلك أربعة مهاجمين".

وفاجأ مانشيني الجميع بارتداء قناع يحمل طيات وجه مساعده ديفيد بلات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة للحديث عن لقاء أستون فيلا، الذي سيحتضنه ملعب الاتحاد غداً السبت ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وجاء هذا كرد من المدرب الإيطالي على الانتقادات التي طالته بسبب غيابه عن بعض الندوات الصحفية وحضور مساعده بدلاً عنه.



وعن استبعاد بالوتيلي من التشكيلة التي واجهت توتنهام في الجولة الماضية، قال مانشيني "لدي 20 لاعباً، و إذا لم يكن هناك لاعبون لا يستحقون اللعب، فهناك آخرون يعملون بشكل أفضل من ماريو و يستحقون الجلوس على مقاعد البدلاء".
واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته بمواصلة الحديث عن مواطنه حيث قال: "يعجبني ماريو كرجل كبقية اللاعبين، لكن أنا هو المدرب، و إن لم أقم بهذا، فلن تسير الأمور بشكل جيد و لن يشتغل، لكن يبقى بالوتيلي لاعباً مهماً جداً بالنسبة لي".




مانشيني: لا نريد سواريز و هذا سبب غياب ماريو عن لقاء توتنهام - News - Manchester City FC