مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2617  
قديم 12/11/2012, 12:06 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة germany4ever13
فما سبب هذا التبديل،،،الذي أصبح أشبه بقاعدة ثابته؟؟؟
ما سبب هذا التبديل و نحن نرى "فيا" أساسي مع المنتخب و يلعب المباريات كاملة؟؟؟
ما سبب هذا التبديل و "فيا" يعتبر أفضل الموجودين في خط الهجوم بعد ميسي؟؟؟
أنا لا أعرف الاسباب صراحة،،،و لكن مع كل "نظرة حزن و عضب" من فيا عند إستبداله،،،تزيد قناعتي و إحساسي بأن هذا الموسم هو الأخير للمارفيا مع البارسا

هلا حازم ... كيف حالك إن شاء الله تكون بصحة وعافية ،،

أنا راح أعطيك وجهة نظري بالموضوع مع اني اتفق معاك انه احيانا اتمنى انه فيا يبقى داخل الملعب حتى نهاية المباراة ولا تتكرر عملية تغييره بشكل متواصل ... أعتقد انه سواء ايام جوارديولا أو تيتو مسألة التغييرات في المباراة مرتبطة بنتيجة المباراة وقتها ... تبديلات مدربينا تكون عادة بالشوط الثاني وفي أغلب المباريات يكون برشلونه هو المتقدم بالنتيجة وهدفه هو المحافظة عليها أو تعزيزها وليس تعديلها لو كان متأخر ... طيب عندنا في التشكيلة 4 مهاجمين يلعبون أساسيين اللي هم ميسي وفيا وبيدرو وسانشيز ونضيف معهم تيلو في بعض المباريات ( ميسي + 2 مهاجمين ) .

الفريق لما يكون متقدم بالنتيجة عادة المدرب يفضل نوعية اللاعبين اللي يمتلكون السرعة للضغط على مدافعي الخصم في ملعبهم وفي نفس الوقت العودة لتأدية المساندة الدفاعية ومساعدة ألفيس وألبا على الأطراف ... ميسي نعرفه جميعا لاعب غير قابل للمس يحب دائما انه يلعب 90 دقيقة ومن النادر انه يفكر المدرب في تغييره ... بيدرو وسانشيز وحتى تيلو عندهم الحركية داخل الملعب سريعين في العودة للتغطية وبنفس الوقت الانطلاق من جديد في الارتداد الهجومي لما نسترجع الكورة ، الكواخي يعتبر هو الأقل في هذه الناحية ولا يجيد اداء هذه الأدوار وعلشان كذا يبقى دائما هو الأقرب للتغيير أثناء المباراة لما يكون برشلونه متفوق في النتيجة .