مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2637  
قديم 11/11/2012, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني سعيدٌ بالطريقة التي فازَ بها السيتي



اعترفَ روبيرتو مانشيني أن فوزَ مانشستر سيتي على توتنهام كان صعبًا، لكنه أعرب عن سعادته بالطريقة التي تغلَّب بها حاملُ لقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز على الفريق اللندنيِّ.

كانت شِبَاك مانشستر سيتي قد استقبلت هدفًا جديدًا من ركلةٍ ثابتةٍ وهو ما يؤكِّد وجود مشاكل في خط دفاع الفريق، لكن الأرجنتينيَّ أجويرو والبوسنيَّ دجيكو نجحا في تسجيل هدفَيْن ليخرج السيتي فائزًا على ملعب الاتحاد.

من جانبه اعترف مانشيني عقبَ المُباراة أن هُناك بعض المشاكل التي يُعاني منها السيتي على المستوَى الدفاعيِّ، لكنه أكَّد في نفس الوقت أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

حيث قال المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ: "إن فريق توتنهام قويٌّ وخطيرٌ خارج ملعبه، لكن المُشكلة أننا استقبلنا هدفًا مرَّة أُخرى من ركلةٍ ثابتةٍ، بالإضافة إلى مُشكلة كليشي في الظهر، لكننا كنا رائعين".

كما أضاف مانشيني قائلاً: "نحن بحاجةٍ للتركيز بشكلٍ أكبرَ في الركلات الثابتة، لكن الجميع كانوا رائعين، فقد شاهدنا نفس الروح التي كان يتمتَّع بها الفريق خلال الموسم الماضي".

ثم أنهَى مانشيني حديثَه قائلاً: "أُريد أن أشكر الجماهير التي ساندتنا وكانت قريبةً من الفريق خلال الأسبوعَيْن الماضيَيْن، أُريد أن أقول شُكرًا لكم".




PageNotFound - Common - Manchester City FC