مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2636  
قديم 11/11/2012, 10:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ديفيد بلات يشيدُ بالروح القتاليَّة للاعبين‏



أشادَ مساعد المدرِّب ديفيد بلات بالروح القتاليَّة التي يمتاز بها لاعبو مانشستر سيتي حيث ساعدتهم تلك الروح على قلب الطاولة على توتنهام هوتسبير والتغلُّب عليه على ملعب الاتحاد بهدفَيْن لهدفٍ ضِمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم.


وتعدُّ هذه المباراة هي المباراة الخامسة التي ينجح فيها السيتي في قلب النتيجةِ في الدقائق الأخيرة لصالحهم منذ بداية الموسم الجديد من البريمير ليج، بالإضافة إلى تسجيله رقمًا قياسيًّا بعدم تلقِّي أية خسارة في 17 مباراةً متتالية في الدوري.

كما صرَّح بلات عقبَ انتهاء المباراة قائلاً: "إن هدفنا هو الفوز في المباريات لا غير، وهذا كان دافعَنا اليوم، لقد كان علينا الفوز في هذا اللقاء، لأننا كنَّا في حاجةٍ إلى ثلاث نقاطٍ، فبعد ويست بروميتش نجحنا في تسجيل هدفَيْن هنا، لكننا تمكنَّا فقط من الاعتماد على 11 لاعبًا وهذا ما كان بمقدورنا فعله".

ثم أضاف بلات قوله: "لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيِّدين القادرين على اللعب كأساسيين في أيِّ فريقٍ في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، وإدين واحدٌ منهم، لكن هذا هو سبب اعتمادنا على مبدأ المناوبة بينهم جميعًا، فدجيكو لاعب ذو قيمةٍ كبيرةٍ في فريقنا كما قلتُ سابقًا وسأستمرُّ في قوله".


أما عن الصلابة الدفاعيَّة التي امتاز بها توتنهام، فقد قال ديفيد بلات: "لقد نزلنا إلى الملعب في الشوط الثاني، وكانت هناك فترة لاحظنا فيها شعورَ اللاعبين باليأس، لأنه لم يكن هناك المزيد من الوقت للعودة في اللقاء، إلا أن هذا اليأس لم يستمرَّ لفترةٍ طويلةٍ".


ثم تابع قائلاً: "هل كنَّا نستحقُّ الحصول على ركلتَيْ جزاءٍ؟ الأولى كانت ستُحتسب لأيٍّ كان، لكنَّ ردَّ فعل اللاعبين ربما يوضِّح ما كنتُ أفكر فيه، اللقطة الثانية كانت لزاباليتا من عرقلةٍ واضحةٍ، لكن هذه الأمور كما شاهدنا من قبلُ، قد تُحتسب لك أو ضدَّك".


أخيرًا اختتم مساعد مانشيني تصريحاتِه موضِّحًا: "لم نتوقَّع أن يقضيَ سيلفا تسعين دقيقةً على رقعة الملعب لكنه فعلها ومن الجيِّد بالنسبة له أن يلعبَ لدقائق أكثر، فمن الرائع وجوده هنا بعد عودته من الإصابة، وقد أثبت إمكانياته العالية من تمريرته الجميلة إلى إدين لتسجيل هدفِ الفوز في الدقائق الأخيرة.



http://www.manchestercityfc.ae/News/...latt--reaction