مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2478  
قديم 02/11/2012, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يُطارد القِمَّة عبر مطارق وست هام



يدخلُ مانشستر سيتي تحدِّيًا جديدًا في سباق العمالقة بالدوري الإنجليزيِّ المُمتاز سعيًا لمُطاردة تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نُقطةٍ وحيدةٍ عن بطل الموسم الماضي.

حيث يحلُّ السيتي ضيفًا على وست هام يونايتد في ملعب أبتون بارك مساء اليوم ضِمن مُنافسات الجولة العاشرة من البريمير ليج في مُباراة يُديرها الحكم هاورد ويب.

روبيرتو مانشيني المُديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي يأمُل في تحقيق الاستفادة القصوَى من نتيجة مُباراة اليونايتد وتشيلسي في الجولة الماضية لينقضَّ على صدارة البُطولة أو ينفرد بالمركز الثاني على أسوأ تقديرٍ.

يدخُل السيتي المُباراة بعدما استقبل خبرَيْن مع بداية الأسبوع الحاليِّ أحدهما سيِّئ والآخر سعيدٌ، الخبر السعيد هو عودة الدوليِّ الإسبانيِّ ديفيد سيلفا للمُشاركة بعد تعافيه من الإصابة، والخبر السيِّئ هو ابتعاد ميكا ريتشاردز أحد أعمدة الدفاع عن الملاعب لمُدة 4 أشهر بعد تعرُّضه لإصابةٍ قويَّة.

يُذكر أن أمام مانشيني عِدَّة حُلولٍ لتعويض غياب المُدافع الإنجليزيِّ أحدها الاعتماد على الأرجنتينيِّ العائِد من الإصابة بابلو زباليتا أو اللعب بثلاثة مُدافعين أو الاستعانة بلاعبين آخرين.

لكن على عكس الأزمة الدفاعيَّة للسيتي تحتشد الأسلحة الهجوميَّة بكلِّ قوَّتها حيث تتعدَّد الخياراتُ أمام المدرِّب الإيطاليِّ ما بين سيلفا ونصري وبالوتيلي وتيفيز ودجيكو ليتمكَّن من تنصيب محطَّة إطلاق صواريخ فاعلة صوبَ مرمَى وستهام.

يُذكر أن الفوز على وست هام قد يضع السيتي في المركز الأول في حالة تعثُّر تشيلسي، وقد يجعله مُنفردًا بالمركز الثاني في حالة سقوط اليونايتد في اختباره الصعب ضدَّ الأرسنال، أو على الأقلِّ ستضمن نقاطُ المُباراة الثلاثة للسيتي المركزَ الثالثَ بفارق نقطةٍ عن الصدارة.

أما وست هام فيدخُل المُباراة سعيًا للحصول على نقطةٍ أو أكثر لتحسين موقعه في الجدول علَّه يُنافس على إحدَى بطاقات العبور للمُنافسات الأوروبيَّة في الموسم المُقبل.

لقد بدأ فريق الهامرز الموسم على ملعبه بفوزٍ بشِقِّ الأنفُس على أستون فيلا، ثم تذبذب مُستواه بتلقِّي هزيمةٍ ثلاثيَّة من سوانزي لكنه عاد لتحقيق فوزٍ ثلاثيٍّ على فولهام بملعب الأبتون بارك.

كما دخل فريقُ المطارق في تعادُلَيْن مع نوريتش وسندرلاند، قبل أن يُحقِّق فوزَه الأول خارج ملعبه على كوينز بارك رينجرز ويعود لملعبه ليُحقِّق الخسارة الأولى عليه أمام الأرسنال بنتيجة (3-1)، ويتواصل تذبذب مُستوَى الهامرز بتحقيق فوزٍ عريضٍ برباعيَّة على ساوثهامبتون ثم هزيمة من ويجان بهدفَيْن على ملعب اللاتيكس.

الإحصائيَّات تقول إن وست هام لم يخسرْ على ملعبه سوَى مرةٍ وحيدةٍ من الأرسنال، وأنه دائمًا ما يُجيد على ستاد الأبتون بارك ويسجِّل أهدافًا باستمرار.

أما عن المُباراة الأخيرة التي جمعت بين السيتي والهامرز كانت في أول مايو العام الماضي على ملعب الاتحاد وانتهت بفوزٍ صعبٍ للسماويِّ بهدفَيْن مُقابلَ هدفٍ.

وبالنسبة لآخر لقاءٍ جمع بين الفريقَيْن على ملعب الأبتون بارك فكان في 11 ديسمبر 2010 ووقتها تمكَّن السيتي من الفوز بثلاثةِ أهدافٍ مُقابلَ هدفٍ.

بطاقة المُباراةِ:

المناسبة: الجولة العاشرة من البريمير ليج.

*التاريخ: 3/11/2012

اليوم: السبت.

التوقيت: 17:30 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية HD3

*تعليق: عصام عبده.

حكم المُباراة: هاورد ويب.




السيتي يُطارد القِمَّة عبر مطارق وست هام - Manchester City FC