مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1613  
قديم 02/11/2012, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
السلام عليكم ورحمة الله ..



مباراة الغد .. المباراة امام اليونايتيد على ملعبهم .. بطبيعة الحال .. مهما كانت الحالة النفسية والمعنوية فهذه المباراة لها ظروفها و طقوسها .. فينغر والسير على مدار الـــ16 عاما الماضية .. لم يكن يوما احدهما يستهين بالاخر .. حتى لو لعب السير بسيلفستر وفينغر بسيغان الا ان الخوف والحذر دائما مايكون باديا على الاثنين .. بالنسبة لي هذه ليست مباراة اللاعبين بقدر ماهي مباراة المدربين .. هذه بالذات مباراة المدربين من الدقيقة 0 وحتى الدقيقة 90 .. الشوط الاول للاعبين والشوط الثاني للمدربين .. هذه تقال في المباريات الاخرى .. هنا الشوط الاول بين فينغر و فرغسون .. والشوط الثاني بين البوس وفينغر .. لاأضمن اي شيء ومن المستحيل ان اتوقع مجريات المباراة .. كل مااراهن عليه .. هو انها ستكون مباراة حماسية من الدقيقة الاولى وحتى صافرة الحكم .. والله يستر من الحكم ..


بالنسب للمباراة .. فحقيقة من الصعب الحكم عليها ومن الصعب طرح تشكيلة الفريق .. الا انه بالنسبة لي اتمنى ان يلعب الفريق بهذه التشكيلة :
مانوني
سانتوس - ميرتي - فيرمايلين - سانيا
ارتيتا
جاكي --- سانتي
---------------- رامسي
بولدي -------
جيرو

بولدي يكون مساند لسانتوس .. وتكون ادواره الدفاعية اكثر اهمية من الهجومية لان طرف اليونايتيد الايمن هو احد اخطر الاطراف في اوروبا كلها .. ويعتمدون على التوغل و العرضيات الخطيرة .. وفي الطرف الثاني رامسي يكون ورقة من اجل الفوز بمعركة الوسط النارية .. والتي اتوقع ان نفوز بها .. بسبب تواد جاكي - ارتيتا و سانتي .. ويكون ثيو ورقة الفريق الرابحة .. ويدخل محل رامسي او بولدي بحسب ماتقتضيه الحاجة هناك ..

مانشستر يونايتيد خطير في االعمق .. وتحركات صاحب الرقم 20 خطيرة جدا .. ربما احد افضل المهاجمين في العالم من ناحية التحرك و التمركز الممتاز .. نقطة قوة ارسنال ستكون عائدة لحالة "جيرو" و بولدي .. اذا كان الاثنان في يومهما .. آرسنال سيضغط ويجبر المان على التراجع و حشره في ملعبه .. والا فخطورة فالنسيا و اشلي و تمريرات وتسديدات روني و تمركز بيرسي .. كلها قد تجعلها مباراة ماساوية على الدفاع الارسنال .. اذا ماكان الضغط كله عليه ..


بالنسبة لي .. متفائل نوعاما من المباراة .. بسبب العودة الدراماتيكية في المباراة الاخيرة .. وواثق بان الفريق قادر على تحقيق نتيجة طيبة .. فقط على اللاعبين اللعب دون ضغط و التمركز الجيد .. وبهذا اعتقد بأننا سنخرج بنتيجة جيدة .. وعندما اقول جيدة فأنا اعني .. التعادل او الفوز .. وليس الفوز فقط .. فنحن امام مانشستر يونايتيد وعلى ملعبهم .. والتعادل سيكون جيدا جدا .. حتى ولو كنا في افضل حالة وهم في اسوأ حالاتهم .. فنحن نتكلم عن صاحب العلكة .. والذي بامكانه تحقيق الدوري .. بلاعبين من ورق .. مادام هو مدربهم ..


هذا كان كل مايجول بخاطري .. اسف على الاطالة .. وفتكو بعافية ..