مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2392  
قديم 02/11/2012, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"فيلانوفا" : ( ميسي ) جاهز للغد ، بيكيه ؟ مسألة ايام ، لن يغادر احد في ( الشتاء ) !!!




تحدث المدرب الاسباني الشاب ( تيتو فيلانوفا ) في مؤتمرٍ صحفي لمباراة الغد امام فريق ( سيلتا فيغو ) في الدوري الاسباني لكرة القدم .

فيلانوفا في البدايه تحدث عن غياب ميسي عن الدوره التدريبيه .. حيث قال : من حيث المبدأ فـ ميسي سيكون حاضراً في لقاء الغد ، حتى لو لم يتدرب هذا اليوم ، هذا الامر لايغير شيئاً " ، واما عن جيرارد بيكيه .. قال تيتو : ايام قليله وسيكون بيكيه معنا ".

واما عن فريق سيلتا فيغو .. قال تيتو : لدي ذكريات جيده عندما كنت في سيلتا فيغو ، كنا هناك في غاليسيا ، وكانت ابنتي في عامها الأول ، كنت اود ان العب اكثر من ذلك ، وان اعطي كل ما بوسعي لـ سيلتا فيغو ، هو فريق يحاول اللعب بشكل جيد ، لديه آليات واضحه للغايه حيث يبدأ من الدفاع ويحاول ان ينهي هذه الهجمه في المرمى ، نحن سنحاول في الغد ان لا يفعلوا هذا ".

واما عن اللاعب السابق ( توريل ) قال تيتو : كان رفيقي في فريق ( سيلتا فيغو ) ، هو لاعب جيد جداً ، ولكن الان ليس لدي اي علاقه معه ". واما عن اليكسيس سانشيز .. قال تيتو : هذه الايام يواجهه سوء حظ ، يجب ان نحاول مساعدته ، نحن سعيدين من اجله ، يتحرك جيداً ، اذ لم يصل اليكسيس الى المستوى المتوقع فاللوم علي انا لانني لم استطع الحصول على افضل مستويات اليكسيس " .

اما عن الاخبار التي تتحدث برحيل لاعبٍ ما في الميركاتو الشتوي .. قال تيتو فيلانوفا : لا احد سوف يذهب ، نحن لن نسمح لاحد ، لدينا ( 6 ) مهاجمين ، والكل منهم يقدم اشياء مختلفه ، وبغض النظر عن اصابه كوينكا وفيا ، نحن كنا نعلم انه سيكون لدينا يوم ماً ( 6 ) مهاجمين " .

اما عن بيكيه .. فقد قال ( تيتو ) : من المهم استعادة اللاعبين ، خصوصاً في هذا الوقت ، بيكي سيعود قريباً " . واما عن اكاديمية النادي .. قال ( تيتو ) : طريقتنا وتعاملنا مع الشباب يأتي بعد سنوات طويله من العمل ، وهذا الامر جعلنا نحصل على العديد من اللاعبين ، لاننا كنا نعتقد اننا سنكون قادرين على الفوز " .



Tito Vilanova: “En principi, Messi estarà per al partit” | FC Barcelona