مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2442  
قديم 31/10/2012, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
^

هلا فيك سعد ماتفقد غالي ان شاءالله والرابطة منورة بالجميع

-

ياهلا وسهلا ناصر ماتفقد غالي ان شاءالله




مانشيني قد يُغيِّر طريقة اللعب في غياب ريتشاردز




واصلتِ الصحفُ والمواقع العالميَّة اهتمامَها بأخبار مانشستر سيتي حاملِ لقبِ الدوري الإنجليزيِّ، والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ ويتطلَّع لمجدٍ أوروبيٍّ جديدٍ في دوري الأبطال.

البداية مع موقع "بليتشر ريبورت" حيث نشر تقريرًا عن موقف روبيرتو مانشيني بعد إصابة ميكا ريتشاردز الذي يُعدُّ أحدَ الأعمدة الرئيسيَّة في صفوف مانشستر سيتي.

كما أشار التقرير إلى أن المدرِّب الإيطاليَّ قد يُفكِّر في تغيير طريقة اللعب الدفاعيَّة للسيتي في غياب ميكا، لكنه في الوقت نفسه سيفقد جزءًا من مُتعة اختيار الفريق الأساسيِّ بين أفضل العناصر والمواهب التي يمتلكها في مختلف المراكز.

أما موقع "توداي أون لاين" فقد تحدَّث عن المدرِّب القادم للسيتي خلفًا لمانشيني وتساءل هل يكون جوارديولا هو البديل المُناسب للمدرِّب الإيطاليِّ؟

فقد علَّل الموقع ترشيح جوارديولا تحديدًا نظرًا لعلاقته الرائعة بالمديرِ الرياضيِّ الجديد للسيتي بيجريستين الذي قضَى معه وقتًا طويلاً من النجاحات والإنجازات سواء في فريق الأحلام للبارسا عام 1992 وقتَ أن فاز الفريق الكتالونيُّ بالبطولة الأوروبيَّة أو في التدريب في العقد الأخير والإنجازات الحافلة لبرشلونة.

من جهته تحدَّث فالكاو للتلفزيون الإسبانيِّ في تصريحاتٍ نقلها موقع "جول" عن إمكانيَّة رحيله عن أتليتكو في يناير المُقبل حيث قال: "إنني سعيدٌ ومستمتعٌ بالحياة في العاصمة الإسبانيَّة ومع فريقي".

وقد صدم فالكاو الأندية التي تسعَى لضمِّه عندما قال: "لا أفكِّر حاليًّا في الرحيل عن مدريد فهذه الفكرة ليست بعقلي على الإطلاق، ولكن دعونا ننتظر ماذا سيحدث في المُستقبل".





هل يأتي بيجريستين بجوارديولا للسيتي؟ - Manchester City FC