مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1597  
قديم 31/10/2012, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
السلام عليكم ورحة الله ..

بداية الف الف الف مبروك الفوز الاكثر من رائع "معنويا"

نجي للمباراة .. حقيقة في الشوط الاول الاداء كان "مثير للشفقة" فريق بحجم ارسنال يتعرض لهكذا اهانة امام ريدينغ .. 4-0 في 40 دقيقة .. هذا لو كان فريق غير ريدينغ كان خلص علينا ب6 او 7 اهداف .. المهم الشوط الاول الجميع كان كارثيا .. وخصوصا من عولت عليه في انه من هذه المباراة سيجعل ميرتي بديلا لامحالة .. والكلام هنا عن الفرنسي "البعيد كل البعد عن مستوا" لوران الوحش كوسيلني .. كوسيلني هذا مباراة البارحة كان وكأنه سكيلاتشي .. ولا كورة صحيحة ولاكورة سليمة .. اجل معاه دجورو في الدفاع والأخطاء تجي منه .. ودجورو يصحح .. على كل بعد الأربعة صفر .. تملكني احساس غريب وانا اتابع المباراة بجانب مانشستراوي - مدريدي - برشلوني - ومشجع لفالنسيا .. بعضهم كانت هذه اول مباراة يتابعها للغنرز .. واستغرب واصبح يقول اهذا هو الفريق الذي تريده ان يفوز بالابطال .. اهذا الفريق الذي تريد منه تحقيق الدوري الانكليزي .. انت محظوظ لان لديك "فينغر" وهو من يصل بك الى دوري الابطال كل موم وليس هؤلاء ..

بطبيعة الحال الرد عليهم في تلك الظرفية .. لم يكن واردا ابدا .. سكت وانا اتابع .. اتى هدف والكوت والذي اعتبره حقيقة .. هدف انقاذ المباراة .. للوقت الذي سُجل فيه .. بعد التعادل في الشوط الثاني .. انا ركضت بالبيت وسويت حركت الاحتفال حقت اديبايور لو متذكرينها .. وصرخت "اجل هذا الفريق الذي اتحداكم به" ..

نجي للشوط الثاني .. واضح بعد دخول جيرو ان فينغر غير الرسم التكتيكي من الــ4-5-1 المعهودة الى 4-4-2 .. وشاهدنا خطورة كبيرة جدا من ارسنال .. وخلق الكثير والكثير من الفرص .. وهي ربما تكون رسالة لفينغر بانه بامكانه اللعب باكثر من خطة .. بالنسبة لي بطل الشوط الثاني كان جيرو .. حقيقة الفرنسي منذ فترة وهو يقدم مستويات خيالية .. ولكن لم يكن الحظ حليفه .. اما الان فاللاعب اصبح فعالا .. ويسجل الاهداف و يشكل خطورة على مرمى الخصم .. ثيو والكوت كان الثاني بالنسبة لي .. رود رونير تطور بشكل كبير و اصبح يملك فينيشينغ عالي جدا .. ثيو الان يستحق مركزه الاساسي مرة اخرى .. بقية اللاعبين كلهم كانوا ابطالا مع نهاية المباراة .. ولكن مع نهاية الشوط الاول كانوا اشباحا ..


ارسن يقول والكوت : بين الشوطين دخل علينا فينغر وقال "هذا ليس ارسنال الذي اعرفه" جملة بسيطة جدا .. حولت "الحملان الوديعة" الى وحشو التهمت المغلوب على امره ريدينغ .. هنا تصرخ باعلى صوتك "لاشيء كفينغر" .. "لاشيء كآرسن" .. "لاشيء كالبوس"


صحيح ان الفريق استقبل 5 اهداف .. ولكن لنكن ايجابيين قليلا .. الفريق استهتر بريدينغ .. وبسبب هذا تلقى 4 اهداف في 40 دقيقة .. ولكن بعد ان عاد ارسنال الحقيقي .. كاذا كانت النتيجة 6-1 بين الشوط الثاني والاشواط الاضافية .. فريقنا يملك القدرات .. لكنه يحتاج للمرور بمثل هذه المواقف لتزيد الثقة بين اللاعبين .. وكما يقولون دائما "الضربة التي لاتقتلك .. تقويك" ..

دمتم سالمين ..