مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2437  
قديم 31/10/2012, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


فالكاو يضعُ السيتي وتشيلسي تحت الانتظار



واصلتِ الصحفُ والمواقع العالميَّة اهتمامَها بأخبار مانشستر سيتي حاملِ لقبِ الدوري الإنجليزيِّ، والذي يستمرُّ في رحلة الدفاع عن لقبه المحليِّ ويتطلَّع لمجدٍ أوروبيٍّ جديدٍ في دوري الأبطال.

بداية الجولة الصحفيَّة مع "الجارديان" التي اهتمَّت بخبر ابتعاد ميكا ريتشاردز مُدافع السيتي لأربعة أشهر عن ملاعب كُرة القدم بعد تعرُّضه لإصابةٍ بالغةٍ في الركبة.

حيث نشرت الصحيفة الإنجليزيَّة تصريحاتِ ميكا ريتشاردز للموقع الرسميِّ لمانشستر سيتي التي شكر خلالها جمهورَه وأعلن أن العمليَّة تمَّت بنجاحٍ وأنه سيبدأ رحلة تعافيه من الإصابة بكلِّ طاقته للعودة للملاعب سريعًا.

أما صحيفة "ديلي ميل" فقد أبرزت تصريحاتِ جاريث باري الذي أكَّد خلالها أن مُباريات السيتي تكُون صعبةً لأن الجميع يُكافح بكلِّ طاقته ضدَّ بطل الدوري الإنجليزيِّ.

كما اعترف باري بالبداية المتعثِّرة التي بدأها السيتي في الدوري الإنجليزيِّ هذا الموسم لكنه علَّل ذلك بأن الفِرَق تلعب ضدَّ السيتيزنس بشكلٍ مُختلفٍ بصفته حاملَ اللقب.

على صعيدٍ آخر نشر موقع "جيف مي فوتبول" تصريحاتِ الساحر الأرجنتينيِّ ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانيِّ حيث قال: "إن دوري أبطال أوروبا ليس سهلاً على نادي مثل مانشستر سيتي".

ثم أضاف النجمُ الأرجنتينيُّ قائلاً: "إن أنديةً مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يُنفقون مبالغَ طائلة لكن لا أعتقد أن بإمكانهم الفوز بدوري الأبطال بالدعم الماليِّ فقط".

أخيرًا مع صحيفة "إندبندنت" التي تحدَّثت عن صفقة فالكاو وصراع السيتي وتشيلسي للحصول على الموهبة الكولومبيَّة المتوهِّجة في الدوري الإسبانيِّ.

حيث أكَّدت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر سيتي وتشيلسي مُتأهِّبان الآن لانتظار تقرير فالكاو لمصيره بعدما صرَّح اللاعبُ أنه لم يُحدِّد بعدُ وجهته المُقبلة.





فالكاو يضعُ السيتي وتشيلسي تحت الانتظار - Manchester City FC