مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2435  
قديم 31/10/2012, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


بيجريستين مديراً لكرة القدم




يعلن نادي مانشستر سيتي عن تعيين المسؤول السابق في برشلونة تشيكي بيجريستين مديراً للكرة في عملية إعادة هيكلة تهدف إلى جعل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نادياً بارزاً في ضم وتطوير اللاعبين.

شغل تشيكي بيجريستين لاعب منتخب إسبانيا السابق منصب مماثل في برشلونة لسبع سنوات حتى 2010، كما لعب أيضاً للنادي الكتالوني، و سيدعم في وظيفته الجديدة المدرب روبرتو مانشيني في ضم اللاعبين وإدارة الفريق الاول.

وسيشغل برايان ماروود المشرف على الكرة في النادي والذي كان مسؤولاً عن ضم اللاعبين سابقاً منصب مدير أكاديمية كرة القدم عندما تبدأ العمل في موسم 2013-2014. وسيكون ماروود لاعب وسط آرسنال ومنتخب إنجلترا السابق مسؤولاً عن ضم وتطوير وتدريب وإدارة أكثر من 400 لاعب في مانشستر ومراكز تدريب عالمية أخرى للنادي.

وصرح بيجريستين قائلاً: “أنا سعيد للغاية بالطبع لحصولي على هذه الفرصة الرائعة، ومن الواضح تطور وإنجازات مانشستر سيتي في الملعب للجميع، وتشرفت بأن طلب مني المساهمة في نجاحه المستقبلي”.

وأضاف: “أتطلع للعمل مع برايان ماروود وروبرتو مانشيني و(الرئيس التنفيذي) فيران سوريانو في مواصلة بناء فريق لكرة القدم وفلسفة ستفيد مانشستر سيتي جيداً على المدى القريب والبعيد” .





بيجريستين مديراً لكرة القدم - News - Manchester City FC