مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1592  
قديم 31/10/2012, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم ورد يا مدفعجية

اقتراح بتوقيع الفريق عقد مع ام بي سي دراما فهو قادر على تقديم هذا النوع من الفن بصورة افضل من المسلسلا التركية بمليون مرة.

مبروك التأهل ... رغبة عارمة راودتني باغلاق التلفاز عقب سماع الاستديو التحليلي قبل المباراة من قناة ال تبن الجزيرة .. مغالطات للحقائق وواضح من المقدم وضيفيه العزيزين ان ما عندهم اي فكرة عن ارسنال .. اجل كل موسم موقعين من 6 لعيبة فرنسيين؟؟ .. رجعت بي الذاكرة لنقاش العالمية عن حقوق نقل الدوري الانجليزي للجزيرة وحمدت ربي الف مرة على نعمة ابو ظبي الرياضية... طبعا رغبة اغلاق التلفاز تضاعفت عشرات المرات مع هدف ريدينغ الرابع ... ولكن قلت نفسي ما هو الاسوأ الذي من الممكن ان يحدث وكملت المباراة .. والحمدلله اني كملتها .


الشوط الاول باختصار اذا صادفك واحد ما يدري وش هو لعب الحواري امنحه تسجيل الشوط الاول من المباراة .. من جد ليس ارسنال بل ليس فريق اوروربي بل ان بعض الفرق العربية تلعب بتنظيم افضل مما قدمناه الشوط الاول عشوائية فوضى عارمة ولعب على طريقة شدو حيلكم .. وحتى شدة الحيل هذي كانت معدومة باختصار شوط مثير للشفقة .

بين الشوطين شفت التحليل على القناة الانجليزية وكان فيها الاسطورة ايان رايت والدموع والله انك تشوفها جوه عينه وقال كل اللي نفسي فيه .. واهم نقطة ان الفريق محتاج ينهض والنهضة محتاجة قائد يشحذ الهمم وقائدنا دجورو فما لك الا تردد هالبيت

اذا كان رب البيت بالدف ضاربا .. فشيمة اهل البيت الرقص

عولت على ان فينجر يلعن خير اللاعبين بين الشوطين واظنه قد حدث شوط ثاني مغاير جدا وتغير شكل الفريق كثير بنزول جيرود (نجم المباراة مع والكوت) وايسفلد القادم من دورتموند وقدم اداء جيد .. والكوت لا بد من الاشادة به اصبح ايجابي للغاية التحرك الايجابي والصحيح عنده اتحسن كثير والفينشينج عنده اتطور وكذلك عكسياته اتحسنت (الولد قام يعكس ركنيات من زود الثقة ) ...جيرود قدم اداء رائع .. اعتقد خلاص ثقته بتكون في اعلى مراحلها وراح يقدم ادائه المعهود الجولات القادمة ... بداية المباراة فريمبونغ وكولين كانو سيئين جدا ومستوى كوكلين ارتفع كثير بخروج فريمبونغ اللي الظاهر كان متداخل معاه في المهام حقته ... ارشافين تتعب وانت تقول بارد اكثر من كورة قتلها ببرودة المثير للحنق << حلوة ... لكن ابن الكلب يجي بكورة ويسكتك .. قلتها من قبل كموهبة هو الاكثر موهبة لكنه لا يجتهد في اخراجها للملعب .

كوسليني دجورو .. السويسري ماعليه عتب لانه معروف انه داج .. العتب ع الفرنسي .. وش ذا يا كوسا .. اداء مثير للشفقة بكل ما تعنيه الكلمة .. اهتزاز غريب .. متاكد فينغر اشركك لكي تشيل دجورو .. وانطبق عليكم المثل

جيتك يا عبد المعين تعينني لقيتك يا عبدالمعين تنعان

واكبر حفلة في مباراة اليوم الحارس مارتينيز .. منيب متابع لفرقنا السنية منشان اعرف هل هو يمتلك موهبة ولا لا .. لكن ما قدمه في المباراة لا يمت لوظيفة حارس المرمى بصلة .. والكورة الوحيدة الي اتالق وابعدها كانت في الاساس تسلل .. المهم لا عاد اشوف خشته في دور الثمانية وخله ع الفريق الرديف ويخب .


فتكو بعافية وع البركة التاهل

تصبحو ع خير يا قدعان