مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3046  
قديم 29/10/2012, 03:46 AM
مجموعة هلال مجموعة هلال غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
* الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
* قبل ان ابدأ احب ان اذكركم واذكر نفسي بان التحليل بعد نهاية المباراة عادةً يفتقد لـ "بعض" المنطقية" اما بسبب انفعال الناقد او "وهو الاهم" ان طرح بدائل لعمل مدرب او لاعب لم تحصل اثناء المباراة نجاحها في علم الغيب. واقول "بعض" مرة اخرى.
* فخور جداً بفريقي وللامانة درجة فخري بقوة الفريق افتقدتها منذ ثنائية انشلوتي وبالطبع قبلها طيلة فترة السبيشيل ون.
* اتحدث عن فريق يغيب عنه قلبه النابض وقائده تيري ولن اتحدث عن لامبارد.. اتحدث عن فريق يستقبل هدف مبكر جداً سجله مدافعه الابرز.. اتحدث عن فريق يهزم بهدفين ويعود فيتعادل وكان الاقرب للفوز ((على اسطورة تدريبية بحجم السير)) واخيراً وقد يكون الاهم اتحدث عن فريق يطرد منه لاعبين من العيار الثقيل ويتماسك ولا يهزم الا بهدف غير شرعي.
* لأول مره اقولها منذ ذهاب بواش... فخور جداً بـ دي ماتيو ومعجب جداً به بل اعتذر وبشدة واعترف باني كنت مخطئ في رإيي فيه.
* لدينا فريق للحاضر والمستقبل باذن الله. اذكر اني تندمت وغضبت في نصف نهائي التشامبيونز ليق امام برشلونة بعد المهزلة التحكيمية وكان احد اسباب الغضب بان العمود الفقري للفريق قارب على الوداع... اليوم نتحدث عن فريق لم يكمل تحية اللقاء بعد!
* يحسب لـ دي ماتيو الدخول بتلك التشكيلة، يحسب له النهوض بالفريق بعد الخسارة بهدفين ويحسب له تغيير التكتيك بعد كل طرد وبعد الهدف الظالم وبعد ان قاربت المباراة على النهاية.
* طرد ايفا فكان التغيير الاجباري بدخول سيزار لكن الاجمل هو تجهيز ستوريدج لولا طرد توريس.
* طرد توريس فكان لزام عليه العودة الى تشيلسي الكامبنو العام الماضي.
* شارفت المباراة على النهاية فاراد المخاطرة "المحسوبة" بادخال ستوريدج للاستفادة من الهجمات المرتدة به او براميريز.
* اقول محسوبة لانه كان بامكانه ان يتهور ويخرج اشلي كول الذي لم يكن في افضل حالاته ويدخل ستوريدج ويعيد بيرتراند للظهير الايسر، ويترك هازارد المهم لسببين.. الاول تعطيل اللعب "قدرته على التحضين والاحتفاظ بالكرة" + احتمالية حصولة على ركلة جزاء "قدرته المهارية واستغلال اخطاء الحكم المتكررة على تشيلسي مما قد يجعله لا يريد التهور في عدم احتساب ركلة جزاء وان لم تكن واضحة ١٠٠٪"
* التراجع للخلف بعد طرد توريس طبيعي ومنطقي ومفروض على الفريق، لكن الجميل كان في المحاربة لمحاولة التسجيل مرة ثالثة حتى وان لم يكن هناك فرص حقيقية ولكن شخصية البطل ظهرت جلية اليوم.
* ما يخفف وجع الصدمة هو بقاء الفريق في الصدارة، لا يهمني الفارق النقطي فالدوري الانقليزي مجنون الثمان نقاط لم تحدد البطل العام الماضي يهمني الاستمرارية في الصدارة ويهمني الحصول عليها حتى لو بنفس النقاط مع اي فريق.
* مستوى التهديف العالي قد نحتاجه نهاية الدوري "صورة مع التحية لابراموفيتش وصورة بدونها لتوريس"
* بالتأكيد رغم الهزيمة الا اننا خرجنا ببعض المكاسب المعنوية، اخشى ان تذهب ادراج الرياح يوم الاربعاء.
* الفوز الاربعاء له ابعاد معنوية مهمة... تأكيد الاحقية، اخراج منافس كبير من البطولة، تثبيت اقدام الفريق على جبل من الثقة بالنفس والثقة بالمدرب، والخروج من جو الهزائم.
* في النهاية.. "اشتر ٥ يخوت اشتر لوحة بثمانين الف يورو اعمل ما تشاء فهو مالك، لكن ان كان بالفعل لا يعجبك منظر النجمة الواحدة فوق شعار الفريق كما قلت بعد نهائي ميونخ، احضر فالكاو"

والامور بمشيئة الله وحده.

اسف للمرة الالف على الاطالة انا سيئ في الاختصار!