مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2243  
قديم 25/10/2012, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! CATALONY !
! CATALONY ! ! CATALONY ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2010
المكان: عروس الصحراء الرياض♥
مشاركات: 7,022
نادي برشلونة يُطلق صفحته العربية على تويتر: fcbarcelona_ara@


هذه المبادرة الجديدة تأتي بعد أشهر قليلة على إطلاق الموقع الرسمي العربي www.fcbarab.com، لتُصبح العربية بذلك سابع لغة معتمدة في قنوات تواصل النادي مع جمهوره في مختلف أنحاء العالم.

افتتاح الصفحة العربية على تويتر fcbarcelona_ara@ سيعزز موقع نادي برشلونة في صدارة التصنيف العالمي على صعيد المواقع الاجتماعية.

صفحة تويتر العربية هي الصفحة الرسمية الخامسة التي يُطلقها النادي في موقع تويتر بعد النسخ الكاتالونية والأسبانية والإنكليزية والفرنسية.

ديداك لي: "إطلاق الصفحة العربية على تويتر يشكل فرصة للاقتراب من أصدقائنا ومشجعينا العرب"
"نحن معجبون كثيراً بالعالم العربي، ووسائل التكنولوجيا الحديثة تُمثل أفضل طريقة لكي نكون بالقرب من بعضنا البعض"
"إنها فرصة لكي يتحدث نادي برشلونة باللغة العربية كذلك، وهذا من شأنه أن يساعدنا على إيصال رسالتنا إلى كل مشجعينا هناك من خلال مواضيع من صميم البارسا وموجهة إليهم بشكل خاص"
تنضم هذا الأسبوع صفحة رسمية جديدة إلى صفحات نادي برشلونة على موقع تويور، حيث ستكون حصرياً باللغة العربية وذلك بهدف التواصل مع الجمهور العربي في مختلف أنحاء العالم.

ويُعتبر هذا الحساب الجديد (fcbarcelona_ara@) هو الحساب الرسمي الخامس الذي يحمل اسم النادي في موقع تويتر بعد النسخ الكاتالونية (fcbarcelona_cat@) والأسبانية (facbarcelona_es@ ) والإنكليزية fcbarcelona@- والفرنسية facbarcelona_fra@ ، مما يؤكد التزام برشلونة بالتفاعل مع أنصاره وعشاقه عبر الشبكات الاجتماعية.

مرجع عالمي

من خلال صفحته العربية على تويتر fcbarcelona_ara@، يسعى نادي برشلونة إلى تعزيز موقعه في صدارة تصنيف الأندية الرياضية العالمية على صعيد الشبكات الاجتماعية في مختلف أنحاء المعمورة. ذلك أن النادي الكاتالوني يحظى بمتابعة 12.8 مليون شخص من مستخدمي المدونات الصغيرة، كما أن عدد مشجعيه في موقع فيسبوك تجاوز للتو 36 مليون. وفي المقابل، يُعتبر البارسا أول هيئة رياضية تُطلق صفحة رسمية في غوغل +، علماً أن النادي الكاتالوني يُقدم للجمهور هذا الأسبوع خدمة ’كامب نو لايف‘، التي تُمثل طريقة جديدة للاقتراب من مشجعيه الذين يُقدرون بالملايين في مشارق الأرض ومغاربها. ففي يوم الأربعاء 24 أكتوبر على الساعة 17:30 بتوقيت وسط أوروبا، عقد المدافع جيرارد بيكيه مؤتمراً عبر الفيديو على هذا الموقع وعبر FCBARAB.COM كذلك، حيث تحدث إلى أنصار الفريق من مختلف أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى المواقع الاجتماعية، يعزز نادي برشلونة حضوره في الشبكة الإلكترونية عبر قناته في يوتيوب وتينسينت ويبو، فضلاً عن صفحاته الخاصة بكرة قدم الناشئين وبالأقسام الرياضية الأربعة المحترفة والمؤسسة ورابطات المشجعين وتلفزيون بارسا.

مواقع رسمية بسبع لغات مختلفة

يأتي إطلاق صفحة fcbarcelona_ara@ بعد أشهر قليلة على افتتاح الموقع الرسمي العربي www.fcbarab.com، مما يُعزز مكانة اللغة العربية داخل قنوات تواصل النادي مع جمهوره الواسع، لتصبح بذلك سابع لغة في موقع النادي الرسمي على الإنترنت بعد الكاتالونية والأسبانية والإنكليزية والفرنسية والصينية واليابانية، مما يجعل من برشلونة النادي الرائد من حيث التنوع اللغوي في مواقعه الإلكترونية.

ويؤكد ديداك لي، المدير المسؤول عن التكنولوجيا الحديثة داخل النادي، أن هذه المبادرة الجديدة تهدف إلى "الاقتراب من أصدقائنا ومشجعينا العرب، فنحن معجبون كثيراً بالعالم العربي، ووسائل التكنولوجيا الحديثة تُمثل أفضل طريقة لكي نكون بالقرب من بعضنا البعض".

كما أوضح ديداك أن الموقع العربي الرسمي والحساب العربي على تويتر يوفران "الفرصة لكي يتحدث نادي برشلونة باللغة العربية كذلك، وهذا من شأنه أن يساعدنا على إيصال رسالتنا إلى كل مشجعينا هناك من خلال مواضيع من صميم البارسا وموجهة إليهم بشكل خاص".