مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2179  
قديم 22/10/2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ maxezo7
maxezo7 maxezo7 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة برشلونة
تاريخ التسجيل: 26/11/2008
المكان: :) Camp nou
مشاركات: 7,016
تيتو فيلانوفا : " بويول ، بيكيه ، ألفيش " لن يتواجدو غداً



صرح تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء امام سيلتيك الاسكتلندي مؤكداً أن (بيكيه، ألفيس، بويول) لن يتواجدو بالغد في المباراة وسوف نرى حتى عطلة نهاية الأسبوع .

وعن إستقبال الفريق العديد من الأهداف : الإصابات لا تبرر هذا الأمر ، نحن كذلك الفريق الأكثر تسجيلاً ، ينبغي علينا رؤية كيفية إستقبالنا للأهداف ، نعمل على إستقبال أقل عدد من الأهداف وتطوير جميع الأمور في لعبنا ، لقد حللنا الأسباب و كذلك خصمنا سيلتيك ، جميع مباريات الأبطال معقدة ، ولكن علينا الفوز .

وأضاف : " نعمل من أجل إستقبال أقل عدد من الأهداف وتسجيل أكبر عدد ، وهكذا لن تكون لدينا أي مشكلة ، ولكن اللحظة التي لا نسجل فيها ستكون هذه بحد ذاتها مشكلة ، تسجيل 3 أهداف بالخطأ في مرماك أمر صعب " .

و عن فالديس ، وكان غير واضح : لا أعتقد أنه كان بوسعه فعل المزيد في مباراة الديبور ، ليست هنالك شكوك في جودته ولقد تعلمنا منه الكثير

وعن الأمر الذي يفقتده بارترا للمشاركة قال : أنا الذي أختار التشكيلة ، ولقد أشركت مونتويا في مبارتين كان أداءه فيها رائعاً ، في النهاية أنا الذي أقرر التشكيلة .

وعن مشاركة سونغ ، ماسكيرانو في القلب قال : هما جيداً مع بعضهما البعض ، ولا أعتقد أنهما يتحملان الخطأ في الأهداف التي قبلناها مؤخراً .

وعاد ليتحدث عن لقاء الغد بقوله : من المهم في الأبطال أن تؤمن نقاطك على ملعبك ، الفوز في مباراة الغد سيكون حقيقة خطوة مهمة للغاية .

وأكد أن البارسا لطالما عوّل على أكاديميته بقوله : لدينا حضارة بالتعويل عليه خصوصاً منذ أيام كرويف و ريكساخ ، دائماً ما كنا ننظر إليها وليست لدينا شكوك حيالها ، لعبنا بـ 8 أو 9 من لاماسيا وسنلعب بـ 11 ، نحن بمثابة المثال ولكن البقية بوسعهم فعل ما يريدون ، في نهاية المطاف هنالك النتيجة .

MD

اخر تعديل كان بواسطة » maxezo7 في يوم » 23/10/2012 عند الساعة » 12:56 PM