مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2391  
قديم 21/10/2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Silva 21
David Silva 21 David Silva 21 غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 03/08/2011
المكان: حيث أتنفس !!!
مشاركات: 797


دجيكو: سعيدٌ للغاية ووظيفتي أن أسجِّل الأهداف



عرب المُهاجمُ البوسنيُّ إيدن دجيكو عن سعادته بتسجيله لهدفَيْ فوز مانشستر سيتي على فريق وست بروميتش ألبيون بملعب الأخير ضِمن مُباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز.

حيث سجَّل دجيكو هدفَيْ مانشستر سيتي في المُباراة المُثيرة التي انتهت بنتيجة (2-1)، ونجح المُهاجمُ البوسنيُّ الدوليُّ في هزِّ الشِّبَاك بعد نزوله لأرضيَّة الملعب بـ 60 ثانيةً فقط في الدقيقة 80 وأحرز هدفَ الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

بعد تسجيله لهدفَيِ اليوم أصبح دجيكو في صدارة ترتيب هدَّافي مانشستر سيتي هذا الموسم برصيد ستَّة أهدافٍ، وهو يأمُل في أن يكون هذا فألاً حسنًا قبل مواجهة أياكس أمستردام يوم الأربعاء القادم.

من جهته عبَّر دجيكو عن سعادته بعد المُباراة قائلاً: "لقد استمتعتُ بتسجيل الهدفَيْن، إنني سعيدٌ للغاية، لقد خلعتُ قميصي وركضتُ باتجاه جماهير السيتي بعد الهدف الثاني لأني لم أدرِ ماذا أفعل!".

وواصل حديثَه قائلاً: "من الصعب أن تلعبَ 70 دقيقةً بعشرة لاعبين، لكن على الرغم من هذا فقد صنعنا العديدَ من الفُرص، لقد أظهرنا شخصيَّتنا وأعتقد أننا نستحقُّ النقاط الثلاث، أما على المستوَى الشخصيِّ فأنا سعيدٌ لأنني ساعدتُ الفريقَ على الفوز بالمُباراة، لقد أدَّيتُ دوري بشكلٍ جيِّد".

أما عن مانشيني فقد قال المُهاجمُ البوسنيُّ: "إن المُديرَ الفنيَّ يعرف أنني موجودٌ متى احتاج لي، لقد حصلتُ على 15 دقيقةً للعب وللتسجيل، وكُنا أفضلَ من وست بروميتش اليوم وأعتقد أن النتيجة عادلة، إن وظيفتي أن أُسجِّل الأهدافَ، فهذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا وللجماهير، أنا سعيد للغاية".

‫دجيكو: سعيدٌ للغاية ووظيفتي أن أسجِّل الأهداف - Manchester City FC‬