مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2390  
قديم 21/10/2012, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Silva 21
David Silva 21 David Silva 21 غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 03/08/2011
المكان: حيث أتنفس !!!
مشاركات: 797


بلات: كُنا نعرف أنها ستكون مُباراة صعبة




أصبح ايدن دجيكو معشوق الجماهير بعدما ساعدت تسعة من أخر 11 هدف سجلهم السيتي على تحقيق الفوز، وكان قد غاب عن فوز مانشستر سيتي بنتيجة (3-0) على سندرلاند، لكنه قاد الفريق للفوز في معركة ملعب ذا هاوثورنس.

وأعرب ديفيد بلات عن سعادته بأداء اللاعب البوسني قائلاً: "ظهر دجيكو بشكل رائع، ليس فقط من حيث تسجيل الأهداف لأنه يُقدم مستوى جيد مُنذ نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم سواء لعب بشكل أساسي أو إحتياطي".

وواصل حديثه قائلاً: "المُشجعون يجب عليهم إدراك أن الأمر ليس مُتعلق فقط بأفضل 11 لاعب لدينا، لكننا نختار التشكيلة الأساسية بناءاً على الكثير من العوامل".

وأنهى مانشستر سيتي سجل وست بروميتش ألبيون الخالي من الهزائم على ملعبه، لكن ديفيد بلات أثنى على أداء أصحاب الأرض على الرغم من فوز فريقه بالنقاط الثلاث.

وعن هذا قال: "كُنا نعرف أنها ستكون مُباراة صعبة، لأن وست بروميتش بدأ الموسم بشكل جيد، ولديهم فريق مُنظم والعديد من اللاعبين الجيدين، كما أن المُباراة جاءت بعد فترة التوقف الدولية، وهو الأمر الذي أثر علينا بالإضافة للإصابات، لذلك لم يكن لدينا المجموعة الكاملة لنختار منها قبل المُباراة".

وأكد بلات أنه لم يُشاهد اللقطة التي طُرد على إثرها جيمس ميلنر، لكنه أشاد بردة فعل الفريق وقُدرته على تنظيم نفسه والعمل كمجموعة واحدة.

حيث قال مُدرب مانشستر سيتي: "لست مُتأكداً هل كانت فُرصة هدف أم لا، لكن على أي حال لم يكن لدينا شيئاً لنفعله، لعبنا 70 دقيقة بعشرة لاعبين وكان أمراً صعباً، حاولنا بين الشوطين التهدئة وإعطاء التعليمات بالعمل كمجموعة واحدة".

وبدا على ستيف كلارك عقب المُباراة الرضا عن أداء فريقه، حيث قال: "إنها هزيمة مؤلمة، لكني أعتقد أن مانشستر سيتي أظهر اليوم لماذا هو فريق بطل، كان أمراً مُمتازاً أن يلعبوا بالطريقة التي لعبوا بها لمُدة 70 دقيقة بعشرة لاعبين".



‫بلات: سعيدٌ بردِّ فعل اللاعبين بعد مباراة دورتموند - Manchester City FC‬