مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2381  
قديم 20/10/2012, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
Colin Bell Colin Bell غير متواجد حالياً
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 3,074



دجيكو يواصل دور البطولة و ينقذ السيتي مجددا



حقَّق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على حساب وست بروميتش ألبيون بنتيجة (2-1) ضمن مُباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز، بهدفَيْن من المُهاجم البوسنيِّ إيدن دجيكو في الدقائق الأخيرة من المُباراة.

بدأ مانشستر سيتي الشوط الأول بتشكيلةٍ متوازنةٍ بعد فترة الاستراحة الدوليَّة، وفي الدقائق الأولى كانت السيطرة لأصحاب الأرض حتى الدقيقة الثامنة التي بدأ فيها السيتيزنس التحكُّم في زمام الأمور.

فشهدت الدقيقة 12 أول تسديدةٍ من بالوتيلي على مرمَى وست بروميتش لكن بين فوستر حارس مرمَى أصحاب الأرض أمسك الكرة بسهولةٍ، وتواصل الضغط من السيتي الذي حصل على أكثر من ركلة ركنيَّة كاد ريتشاردز أن يُسجِّل من إحداها في الدقيقة 14.




إلا أن اللقطة الأبرز كانت في شوط المُباراة الأول وهي حالة الطرد التي حصل عليها جيمس ميلنر في الدقيقة 23 بعدما عرقل لونج مُهاجم وست بروميتش وهو في طريقه للانفراد بالمرمَى، ليُكمل السيتي الوقت المُتبقي من المُباراة وهو منقوص عدديًّا.

على الرغم من حالة الطرد واصل السيتي سيطرته على اللقاء ولم يُشكِّل أصحاب الأرض خطورةً تُذكر على مرمَى جو هارت، حتى كاد بالوتيلي أن يُسجِّل بعد مرورٍ رائعٍ من ثلاثة لاعبين في الدقيقة 40 لينفرد بالحارس لكن تسديدته اصطدمت في جسد بين فوستر لتذهب خارج الملعب.

ثم كثَّف بطل إنجلترا من ضغطه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمَى لينتهي النصف الأول من المُباراة بنتيجة التعادل السلبيِّ.

أما في الشوط الثاني فقد دخل السيتي بقوَّة أكبر على الرغم من النقص العدديِّ وكاد يُسجِّل بعد مرور دقيقةٍ واحدةٍ عن طريق تسديدةٍ قويَّة للغاية من تيفيز كانت في طريقها للمرمَى لكن الحارس بين فوستر أخرجها بصعوبة لركلةٍ ركنيَّة.



في الدقيقة 58 كاد السيتي أن يفتتح التسجيل لكن الكُرة رفضت أن تدخل المرمَى بعد ثلاث مُحاولاتٍ من رأسيَّة ريتشاردز وتسديدةٍ من بالوتيلي عادت على رأس يايا لكنها خرجت فوقَ العارضة.

ثم شهدت الدقيقة 66 تسجيل أصحاب الأرض للهدف الأول عن طريق تسديدةٍ من أديموينجي كانت في طريقها لجو هارت لكن شين لونج غيَّر اتجاهها لتسكن شِبَاك السيتي، ويزداد موقف حامل اللقب صعوبةً.

لقد دفع التأخُّر بهدفٍ مانشيني لإجراء تبديلاتٍ هجوميَّة حيث أقحم دجيكو على حساب باري وهو الأمر الذي كان نُقطة تحوُّل في المُباراة، حيث نجح المُهاجم البوسنيُّ في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من كرةٍ ثابتةٍ لُعبت داخل المنطقة فارتقَى دجيكو فوق الجميع وحوَّلها برأسه داخل الشِّبَاك.

بعد هدفِ التعادُل أصبحت الهجمات مُتبادلةً بين الفريقَيْن وكاد وست بروميتش أن يُسجِّل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصليِّ عن طريق ركلةٍ مُقصية من لوكاكو لكن جو هارت أنقذها ببراعةٍ وأخرجها لركلة ركنيَّة.



حصل السيتي بعدها على الكُرة وقاد أجويرو هجمةً مُرتدَّة ليُمرِّر لدجيكو واضعًا إياه أمام مرمَى بين فوستر ولم يتوانَ المُهاجم البوسنيُّ في إيداعها الشِّبَاك مُسجِّلاً الهدفَ الثاني في الثواني الأخيرة من اللقاء، ليُحقِّق السيتي فوزًا صعبًا بنتيجة (2-1) على حساب مُنافسٍ عنيدٍ.


دجيكو يواصل لعب دور البطولة ويقود السيتي لفوز صعب على وست بروميتش - News - Manchester City FC