مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2360  
قديم 19/10/2012, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


بالوتيلّي: أنا سعيد في السيتي، ولا أهتم بما قاله ماروود

"سوبر ماريو" عبر عن سعادته في السيتي رغم تصريحات المدير التنفيذي للنادي ضده...



أعرب مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلّي عن سعادته في السيتي على الرغم من تصريحات المدير التنفيذي للنادي براين ماروود الأخيرة والتي حذر فيها اللاعبين الشباب من تقليد اللاعب بإعتباره نموذجًا لا يُحتذى به.

كان ماروود قد اختار عددًا من اللاعبين الرئيسين مثل بابلو زباليتا وفينسنت كومباني وجو هارت كأمثلة مثالية عكس بالوتيلّي، حيث قال للصحفيين "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يُفكرون ويسيرون على الطريق المثالي، فهؤلاء القدوة الحقيقية".

أضاف" أعتقد الناس يفهمون عن ماذا أتحدث، النادي لديه نظام وقيم وسلوكيات وفي المجمل العام لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، لكن هناك لاعب قد جاء وحصل على استقبال كبير لكنه ليس على ما يُرام في التعامل على أرض الملعب".

إلا أن بالوتيلّي الذي سجل وساعد المنتخب الإيطالي في على الدنمارك 3/1 في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء أكد أن كل شيء على ما يُرام له مع بطل البريميرليج، وصرح لقناة الراي الإيطالية قائلاً "أنا سعيد جدًا في السيتي، حتى وإن كان هناك بعض الناس الذين يُحبون التحدث في الصحف بدلاً من قول الأشياء في وجهي مباشرة، أنا لا أعطي اهتمامًا لذلك".

وأتم سوبر ماريو "الأمور تسير بشكل جيد جدًا مع مانشيني ولدينا علاقة رائعة ومثالية على الرغم من وجود بعض الأشخاص الذين يُحاولون تعكيـر هذه العلاقة، لكننا لدينا علاقة رائعة ونحن نحب بعضنا البعض".





بالوتيلّي: أنا سعيد في السيتي، ولا أهتم بما قاله ماروود - Goal.com