مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4482  
قديم 18/10/2012, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
صباح الخيرآت

فيروس الفيفا

الريال خسر تقريباً 6 لاعبين لكن الى الان ما تم توضيح الصوره لنا .. مارسيلو خلصنا ودرينا إن مشكلته كسر وغيابه 3 شهور ايضاً كونتراو اصابته مدتها 1 شهر لكن البقيه ما تم تحديد فترات غيابهم ولا حتى نتيجة الفحوصات .. والإستبدال يجوز إنه بسبب خوف على اللاعبين أنفسهم من تضخم إصاباتهم .. بنزيما صرح وقال انه بخير و هيجيون صح وقال لـ حسن الحظ الإصابه ليست خطيره .. البنز تعرض لكدمه قويه نوعاً ما .. لكن بإذن الله ماهي صعبه ولا خطيره .. كوينتراو تمزق عضلي وفترة الغياب مجهوله ..!! سامي واربيلوا ما عرفنا عنهم شي ولا جا بيان رسمي عن غيابهم أو نوع الإصابات بإذن الله كلهم إصاباتهم طفيفه ..!!


بالنسبه لأشراك رونالدو راس حربه .. أنا ضد هـ الفكره تماماً .. رونالدو إبداعه على الأطراف .. اليسار بالتحديد هذا هو مكانه الإعتيادي واللي يرتاح فيه .. ما أظننا نسينا موسم بيليغريني يوم كان يشرك كريس كـ مهاجم ثاني .. الدون وقتها تدمر تماماً .. مميزات رونالدو هي السرعه وإختراق الأطراف من المرتدات بالذات .. العمق يهلكه بشكل واضح .. أبداً ما أتمنى أشوف كريس مهاجم راح نخسره .. ممكن تجربة موراتا ضد سلتا تكون بداية الثقه فيه خصوصاً وإن سلتا فريق متواضع نوعاً ما وإحنا شفنا موراتا ومستواه في الصيف وكذلك في مباراة السنتياغو .. مورينهو سجل موراتا في الفريق الاول وهو مو معطيه الفرصه .. لماذا لم يتركه في الكاستيا دامه مو معطيه .. موراتا لاعب هداف و جاهز .. وانا متاكد اذا منحت الثقة للشاب سيكون قدرها باذن الله .. الولد عنده شي يقدمه ويبي يثبت وجوده .. يستاهل فرصه خصوصاً في ظل العجز الهجومي حالياً ..!!

حتى الأن مقدر اتصور أو اتوقع تشكيله محدده .. لأن أغلب اصابات اللاعبين غير واضحه .. ممككن فقط مارسيلو و كونتراو .. البقيه غامضين .. يعني المشكلة الحين في الظهير الأيسر فقط .. التشكيله المثاليه بغياب مارسيلو و كونتراو :

كاسياس

ألبيول - راموس - بيبي - اربيلوا


ألونسـو - خضيره


رونالدو - اوزيل - دي ماريا


بنزيما


يعطيكم العافيه