مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2258  
قديم 13/10/2012, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


روكي سانتا كروز يُدير ظهره للبريميرليج

الأندلس المكان المثالي لروكي سانتا كروز...



يُحضر المهاجم الدولي الباراجوياني "روكي سانتا كروز" لمُغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز من دون رجعة بعد فشله في الحصول على فرصة للعب الأدوار الأولى منذ إنضمامه لمانشستر سيتي بمبلغ 17.5 مليون جنيه إسترليني عام 2009.

سانتا كروز عول الكثير على علاقته الوطيدة بالمدرب الويلزي "مارك هيوز" لتحقيق النجاح في مانشستر سيتي إلا أن إدارة السيتيزنس قررت فجأة إقالة هيوز ليُعاني عدد كبير من اللاعبين الذين انضموا في عهده مع المدرب الحالي "روبرتو مانشيني".

اللاعب الأسبق لبايرن ميونيخ وصاحب 17 هدفاً في أولى مواسمه بالبريميرليج مع بلاكبيرن روفرز تحت قيادة مارك هيوز (2008/2007) لا يود العودة من جديد للبريميرليج رغم تلقيه عدد من العروض بعد تألقه في الليجا الإسبانية رفقة ريال بيتس ومن ثم بدايته الرائعة مع ملقة هذا الموسم على سبيل الإعارة من السيتي.

ويتطلع سانتا للبقاء في إقليم الأندلس مع ملقة المشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وأكد في تصريحاته بأنه لم يَعد يُحب الحياة في إنجلترا ويسعى للاستقرار الدائم في الأندلس قائلاً للصحف البريطانية "لم أعد أجد نفسي في الدوري الإنجليزي، عائلتي تحب الحياة في إسبانيا وهم يعيشون الآن في ملقة، ولا أريد ترك أطفالي ما بين الذهاب والعودة بين إنجلترا وإسبانيا".

وأضاف "أريد شيئاً مستقراً لعائلتي خلال السنوات القليلة القادمة حيث أود العودة بعدها إلى أميركا الجنوبية، هذا آخر شيء أريد فعله في المستقبل".

وعن علاقته بمانشيني قال "تجمعنا علاقة احترام صادقة، وإذا طلب مني أي شيء أعتقد أنني سأذهب إليه".





روكي سانتا كروز يُدير ظهره للبريميرليج - Goal.com