مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1448  
قديم 10/10/2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
مساء الخير ..

لو انها جات متأخرة بس الف مبروك الفوز المهم جدا على حساب ويست هام .. الديربي المصغر كان ديربي بكل معنى الكلمة .. اثارة ومتعة وحبس انفاس .. كل شي كان في المباراة .. نقطة مهمة جدا تحدث عنها الغالي كبرياء .. الفريق بعد الخسارة يعود وينتفض بسرعة .. شيء اكثر من ممتاز .. الاسباب ربما هي بولد كما ذكر .. ولكن ايضا تواجد اللاعبين والخيارات المتاحة و"التنوع التكتيكي" لدى فينغر من الاسباب ايضا .. الفريق الان يلعب في المباراة ب3 خطط .. مرة 4-3-3 .. ومرة 4-5-1 .. ومرة 4-4-2 .. الفريق مترابط متجانس متفاهم .. ارتيتا يعرف وين يلعب .. سانتي حافظ الملعب .. كارل متيقظ .. فيرما يصرخ ويعطي الاوامر .. وجيرو يسجل .. كلها كانت معا .. خلفت ارسنال كنا نرغب برؤيته منذ مدة .. حقيقة مباراة تطرب .. الخصم ليس بذاك المنافس الحقيقي .. ولكن الفوز على احد فرق انكلترا "الكلاسيكية" على ملعب وبالثلاثة وبعد ان تأخرت بهدف .. هذا ليس ارسنال 2010 .. انه ارسنال نسخة جديدة ..




في مباراته السابعة في الدوري جيرو يسجل .. هنري احتاج ثمانية مباريات ودينيس كان يلزمه 9 .. مهاجم اكثر من رائع .. قلت اكثر من مرة انه مهاجم من النوع "الملائم" والذي يروقني كثيرا .. نوعية دزيكو توريس .. موسم او اثنان .. ويصبح لدينا مهاجم تهابه اوروبا كلها .. مايمز النوعية التي اتحدث عنها انها احتى لو لم تكن في يومها فهي تكون خطيرة .. وتصنع الفرص لزملائها حتى ولو لم تسجل .. صنع و سجل .. اعتقد انها ستكون بداية انلاطلاقة اوليفييه الحقيقية .. لن أتفاجأ اذا ما اصبح فيمابعد من بين الافضل .. فهو في ارسنال ومن اختيار فينغر ويحمل جينات هنري الفرنسي ..



لااعتقد انه يخفى على احد الدور التكتيكي الذي يقوم به ارون رامسي .. رامسي حقيقة بالنسبة للارسنال الان هو "جندي مجهول" .. يلعب في كل مكان .. جناح .. صانع لعب .. وحتى ارتكاز .. رامسي بعد ان هاجمه الكل الموسم الماضي ووثقت به لان فينغر وضع كل ايمانه به يعود هذا الموسم ويكون احدى اوراق ارسنال الرابحة .. الرابحة جدا .. بديل او اساسي .. ارون اصبح يبلي حسنا .. وهو الى الان لم يصل الى قمة مستواه .. او حتى الى النصف .. هذا الشاب .. يملك من الموهبة مايوازي مايكنزه المجنون بالوتيلي .. ولم يظهر الا جزء بسيط منه .. انتظروا ارون .. خصوصا بعد عودة جاكي .. و جلوسه هو على مقاعد البدلاء .. لن يفرط في اي فرصة تتاح له .. اي فرصة ..




كيف هي مقاعد البدلاء ياثيو ؟؟ هل استمتعت بها ؟؟ هل عرفت ان ارسنال لايقف عليك .. وانك مجرد احدى احجار .. يحركها فينغر لتصبح ذهبا .. انت الان تقدم مستوى رائعا .. حسنا تستحق الثناء عليه .. ولكن احذر ان تغتر فتجد نفسك على مقاعد البدلاء مجددا .. او ربما .. تجد نفسك مُستبعدا .. ربما .. كل الاحتمالات واردة .. مادمت تفكر في التمرد ياثيو .. عليك ان تحذر ..




هذا النازي الى الان يقدم اداءا خياليا .. حقيقة كان رائعا في مباراة ويست هام .. كما كان رائعا في كل مباريات هذا الموسم التي لعبها .. بعيدا عن تفضيلي لكوسيلني لاسباب شخصية .. الا ان دفاع فريقنا .. اي مدرب في العالم يتمنى ان يكون لديه .. كوسيلني - فيرما - ميرتي .. و دجورو .. مدافع لن تجد في اوروبا كلها .. مدافعا رابعا بمستواه .. هو مدافع رابعا .. لاتنسوا هذه الملاحظة .. ولكن اتمنى ان لانحتاجه ابدا .. الثلاثي اتمنى ان يكمل حتى نهاية الموسم ..




قبل نهاية المباراة بدقائق قام فينغر بتغيير رائع ربما يكون بولد من اشار له به .. ادخال لوران كوسيلني .. وتفرغ ميرتي كليا لمراقبة كارول .. والتحول من الخطة المعتادة الى 5-4-1 .. بتواجد ميرتي - فيرما - كوسيلني .. خطة جدا ممتازة ومحكمة للغاية .. ربما بعد التقدم على احد الفرق الخطيرة بهدف للاشيء .. ربما تكون هي وسيلة اكثر من رائعة للحد من خطورة الفريق ذاك .. و ربما تكون تعزبزا كبيرا للخط الدفاعي ..



إقتباس







لآشئ يصف لآشئ !!

لايمكن مجاراة هذا التعليق .. ولايمكن ان نصف سانتي باكثر من هذا ..
كبرياء ابتعادك عن الكتابة .. جريمة في حقنا ..

إقتباس
فينغر كويس وروح ض1



سجل ياتاريخ


إقتباس
وخخخخر بس

هذا كازورلا اللي يخليني أثمل بكل مباراه

خوراااااااااافي

اليوزر ودي بس خايف يجيه شيء


خلك على كذا الله يهديك .. الامور ماشية تمام ..
وسانتي لو يصير به شي .. مااعرف وش بيسوون لك الربع




الا هذا يا ديشامب ؟؟ وش سويتو فيه حبيبنا ؟؟ يقولون الاصابة من ال*** ايفرا ..
الله يلعنك يا ايفرا ..

A H I L A L ~
واصل ياصديقي .. مبدع لابعد الحدود ..
وسجلني احد متابعيك في تيمبلر ..


جف حبري ومللتم حديثي ..
فتكو بعافية جميعا ..