مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2182  
قديم 10/10/2012, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني مُستاء من تسرع كومباني بالعودة لبلجيكا

عودة مفاجئة لقائد المنتخب البلجيكي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 دون النظر لنصائح الأطباء ورغبات روبرتو مانشيني...



يسعى قائد المنتخب البلجيكي ومانشستر سيتي "فينثنت كومباني" لقيادة بلاده في المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 على الرغم من إصابته في ربلة الساق للمرة الثالثة في أقل من سنة وتحذيره من قبل الأطباء بعدم المجازفة كي لا تتكرر الإصابة للمرة الرابعة.

كومباني غاب عن المباراة السابقة للسيتي في بطولة الدوري الإنجليزي أمام سندرلاند على ملعب طيران الاتحاد وشارك "ميكا ريتشاردز" بدلاً منه في مفاجأة غير متوقعة حيث كان مقرراً عودة ميكا بعد 20 يوماً في مباراة ويست بروميتش، لكن إصابة كومباني في ربلة الساق دفعت مانشيني لاتخاذ مقامرة بإشراكه لميكا ليساهم في أول فوز للفريق دون اهتزاز شباكه هذا الموسم!.

وتعافى كومباني بعد العلاج المُكثف الذي ناله من أطباء مانشستر سيتي في الأيام الماضية ولم يتوقع مانشيني تلقي اللاعب لاستدعاء للعب مع منتخب بلجيكا في تصفيات المونديال منتصف الشهر الجاري، وزاد كومباني من غضب مانشيني حين كتب عبر عضويته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي نيته في قيادة بلجيكا أمام صربيا بعد يومين.

وكان مانشيني يفضل بقاء كومباني في مدينة مانشستر وعدم انصهاره مع مواطنيه واستغلال العطلة الدولية من أجل أن يكون متاحاً لمباراة ويست بروميتش يوم 20 أكتوبر إلا ان قرار اللاعب ومدرب منتخب بلجيكا "مارك فيلموتس" كانا أقوى من رغبات المدرب الإيطالي.

كومباني الذي يخشى من ضياع مركزه في المنتخب بسبب التألق الأخير لفيرتونخين مع توتنهام وفيرمالين مع آرسنال قال عبر تويتر "الإصابة ليست سيئة جداً وقد حصلت على راحة جيدة بعدم المشاركة في المباراة السابقة وسأحاول الحصول على فرصة للعب مع المنتخب".

مصدر مقرب من الإدارة الفنية لمانشستر سيتي قال للنسخة البريطانية لـ Goal.com "مانشيني دائماً يُحب اللاعبين الذين على استعداد لوضع أنفسهم على المحك لكن التصريح الذي أدلى به كومباني أثار دهشته كثيراً".

وهذه هي المرة الثالثة في أقل من ستة أشهر التي يعاني فيها كومباني من نفس الإصابة "ربلة الساق" حيث ظهر يعرج في مباراة سبورتينج لشبونة في البرتغال مارس الماضي حين خسر السيتي بهدف دون رد وحدثت مرة ثانية قبل مباراة آرسنال الودية في بكين نهاية يوليو الماضي.

وسيواجه المنتخب البلجيكي نظيره الصربي يوم الجمعة ثم سيواجه اسكتلندا لحساب منافسات المجموعة الأوروبية الأولى، ويمتلك رفاق هازارد أربع نقاط من أصل ست نقاط ممكنة في هذه التصفيات.




مانشيني مُستاء من تسرع كومباني بالعودة لبلجيكا - Goal.com


^

الله يستر من حق مانشيني يزعل

يعني كومباني غصب يلعب ليته يعتزل حتى لاتزيد الاصابة اكثر واكثر

محتاجينه ضد " ويست بروميتش " !

فيه مدافعين كافين بالمنتخب البلجيكي اتمنى مايتعب نفسه ويصاب مرة ثانية ..