مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1828  
قديم 09/10/2012, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"ماسكيرانو" : الانطباع مهم ، انا لست ( مدافع ) ، وصعب تفقد افضل مدافعي ( بالعالم ) !!




في ظل غياب بيكيه وبويول بداعي الإصابة، يضطلع ماسكيرانو بقيادة خط الدفاع. وفي مباراة الكلاسيكو يوم الأحد، لعب إلى جانبه أدريانو، الذي لم يسبق له أن شغل هذا الموقع في فريق برشلونة.

وقال الأرجنتيني إن أدريانو "قادر على التأقلم بفضل سرعته"، موضحاً في الوقت ذاته أن زميله البرازيلي "يستوعب مفاهيم لعب البارسا منذ سنوات، وهذا جعل من الأسهل إشراكه عوض أليكس سونغ، الذي انضم للفريق قبل فترة وجيزة".

وتابع ماسكيرانو في حديث لبرنامج "إل ماركادور" على تلفزيون بارسا، الذي استضافه بعد التعادل 2-2 مع ريال مدريد مساء الأحد: "لست لاعباً أساسياً في قلب الدفاع. أنا هنا لكي أكون جاهزاً لدخول أرضية المعلب وإنجاز ما يُطلب مني في حال وقوع أي طارئ".

وأكد صاحب القميص رقم 14 إن الفريق الكاتالوني كان في مستوى التحدي خلال موقعة الكلاسيكو، حيث نجح في التقليل من حجم المشاكل التي خلفتها إصابات بعض لاعبيه الأساسيين. وقال ماسكيرانو في هذا الصدد "إن ما يؤكد أننا فريق كبير هو تمكننا من تجاوز المحن. إذ من الصعوبة بمكان خوض مباراة الكلاسيكو في غياب اثنين من أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم".

كما يَعتبر ماسكيرانو أن برشلونة كان بإمكانه "الخروج بنتيجة أفضل من التعادل" في مباراة الكلاسيكو، لكنه شدد في الوقت ذاته على الروح الإيجابية العالية التي تحلى بها الفريق، مؤكداً أن "الانطباع الجيد" الذي تركه زملاؤه "أهم بكثير من فارق النقاط الكبير" الذي يفصل الفريقين .



Mascherano: “S